بوابة فيتو
90%
نسبة التقييم

الجيزة توجه نداء لأصحاب العقارات والوحدات السكنية.. اعرف السبب | فيديو

الجيزة توجه نداء لأصحاب العقارات والوحدات السكنية.. اعرف السبب | فيديو
وجهت محافظة الجيزة نداء عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لكل مواطن من أبناء المحافظة من أصحاب العقارات أو ملاك الوحدات السكنية ضمن العقارات المخالفة للبناء والتي بلغ عددها نحو ربع مليون حالة، والراغبين في تقنين أوضاعهم.

وأكدت المحافظة للمواطنين أن تقنين أوضاع العقارات المخالفة يسمح لهم بالتمتع بالخدمات المختلفة من توصيل للكهرباء والمياه والغاز والصرف الصحي بصورة قانونية، مضيفة أنه يتم التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناء من خلال المركز التكنولوجي التابع للوحدة المحلية الموجود بها العقار.

وأشارت محافظة الجيزة إلى أنه ينبغي أن يقدم صاحب العقار صورة من البطاقة وأي مستند يثبت صلته بالعقار وملكيته له، وبعدها سيوضح مسئول المركز له التفاصيل المطلوبة لاستيفاء طلب التصالح، وبمجرد استيفائها سيتم تحديد مقابل التصالح والذي يتم تحديده بناءا على مساحة العقار وعدد الأدوار وعرض الشارع والموقع، وبمجرد الدفع سيحصل المواطن على مختلف المستندات التي تثبت ملكية العقار وأهليته للسكن.

ولفتت المحافظة أنه بهذا سيحافظ المواطن على ملكيته للعقار، وساهم في الحفاظ على حق بلده، وساعد في توفير الموارد اللازمة لتحسين الخدمات، مثل توسيع الطرق، وإنشاء شبكات المرافق، وإنشاء المجتمعات العمرانية الحضارية، ومجتمعات الأعمال، والتي بدورها ستساعد في تحسين مستوى المعيشة وتوفير حياة أفضل للجميع.

لمشاهدة الفيديو برجاء الإطلاع على الموقع الأصلي:

تعليق المقيم
المحرر قدم تغطية جيدة لإعلان محافظة الجيزة لجميع سكان المحافظة من أصحاب العقارات أو ملاك الوحدات السكنية ضمن العقارات المخالفة للبناء والتي بلغ عددها نحو ربع مليون حالة، والراغبين في تقنين أوضاعهم. ولكن المحرر لم يوثق صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من بوابة فيتو 2020-01-05 17:57:47 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template