بوابة فيتو
55%
نسبة التقييم

كشف غموض العثور على جثة طفل عارية بكفر الشيخ

كشف غموض العثور على جثة طفل عارية بكفر الشيخ
أقدم 3 أطفال على قتل صديقهم، حاول منعهم من التعدي عليه جنسيا، وقاموا بتجريده من ملابسه وألقوا بجثته بمياه ترعة في كفر الشيخ، وألقى ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية، القبض على المتهمين.

تلقى مركز شرطة كفر الشيخ بلاغا بالعثور على جثة طفل "عاريا"، وموثوقا بالحبال "اليدين والقدمين" بمياه ترعة خلف قرية الحمراوي دائرة المركز، وبها كسر بعظام الجمجمة، والعثور على ملابس تتوافق مع بنية الجثة داخل قطعة أرض زراعية متاخمة للمجرى المائي للترعة، وكذا آثار دماء متناثرة بمنطقة العثور.

وتشكل فريق بحث من البحث الجنائي بكفر الشيخ، وبرئاسة مفتشي قطاع الأمن العام، وتبين أن المجني عليه 11 سنة، مبلغ بغيابه منذ شهر بمركز فوه.

وباستكمال التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، مسجل خطر شهرته "عبده الأخنف"، 17 سنة، و"حمادة السفاح"، 15 سنة، عاطل، وفارس عاطل 10 سنوات، مُقيم مساكن الري دائرة قسم أول كفر الشيخ.

وبقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، واعترفوا بارتكاب الواقعة وأنهم يرتبطون بعلاقة صداقة مع المجني عليه، وفي ليلة الواقعة اتفقوا على التعدي عليه جنسيا إلا أنه قاومهم فقاموا بتجريده من ملابسه وتوثيقه والتعدي عليه جنسيا ثم قتله، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة.
تعليق المقيم
قدم المحرر تغطية وافية ولكنه ذكر أسماء وأعمار الأطفال المتهمين بالقضية بما يخالف قانون الطفل، كما أنه لم يوضح مصدر المعلومات أو الصورة الواردة في الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
اكنفي بذكر انها صورة أرشيفية دون نسبتها لمصدرها.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
لم يذكر المحرر كيف حصل علي المعلومات.
تم نقل النص من بوابة فيتو 2019-12-04 18:09:49 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template