البوابة نيوز
77%
نسبة التقييم

فايلر يؤجل تجديد عقد حسام عاشور مع الأهلي

فايلر يؤجل تجديد عقد حسام عاشور مع الأهلي
قرر السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، تأجيل ملف تجديد عقد حسام عاشور كابتن الفريق، والذى ينتهى مع نهاية الموسم الحالي، حيث يرى أن الوقت ما زال مبكرا للبت في هذا الأمر الذى تم طرحه مؤخرا داخل الجهاز الفني، خاصة أن اللاعب خرج من الحسابات الفنية كعنصر أساسي، في وقت يعتمد فيه الأهلى بشكل شبه كامل على حمدى فتحى وعمرو السولية.

وطلب فايلر مهلة من الوقت لتقييم موقف عاشورالذى يبلغ من العمر 33 عاما وظل لاعبا أساسيا في الأهلى منذ تصعيده من قطاع الناشئين موسم 2004-2005.

ورغم موقف فايلر فإن المعلومات المتوفرة داخل النادى تؤكد أن القرار الأخير لن يكون فنيا فقط، وسيتم الوضع في الاعتبار من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى والمشرف على ملف كرة القدم تاريخ اللاعب ورفضه كل العروض والتمسك بالنادي.

وفى ضوء هذه المعطيات من المتوقع أن يقرر الخطيب تجديد عقد اللاعب ليس فقط لتكريمه ولكن لكونه كابتن الفريق، وواحدا من اللاعبين الكبار الذين قضوا عمرهم كله في الأهلى وله دور مهم مع زملائه داخل غرفة خلع الملابس.

كان عاشور قد أبدى رغبته في الاستمرار بالملاعب، لتحقيق رقم قياسى بأن يكون أكثر لاعب في العالم يحصل على بطولات، حيث يمتلك حاليا 36 بطولة وينقصه 5 ألقاب فقط لتحقيق هذا الحلم.

على صعيد مختلف يواصل الفريق تدريباته اليوم الأحد ضمن المعسكر الخارجى بالإمارات خلال فترة توقف الدوري، حيث يسعى فايلر لاستغلال هذه الفرصة لتصحيح الأخطاء الفنية التى تكررت مع بداية الموسم بجانب تطلعه لتطوير أداء بعض اللاعبين مثل المغربى وليد أزارو وصالح جمعة للاستفادة منهم مع عودة المباريات سواء على صعيد الدورى أو دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

من جانبه، حرص محمود الخطيب على التواصل مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، خلال الساعات الماضية للاطمئنان على أحوال الفريق، وطلب تهيئة المناخ أمام اللاعبين  لتحقيق أقصى استفادة فنية من المعسكر، لاستغلال فترة توقف الدورى التى جاءت في وقت سيئ للأهلى بعد بداية رائعة للموسم. 

في شأن آخر يخضع محمود الخطيب لفحوصات طبية جديدة خلال الأيام المقبلة لمعرفة مدى تحسن حالته بعد أن اشتكى من آلام في الظهر ألزمته المنزل طوال الأيام الأخيرة.

ويحدد الفريق الطبى المعالج للخطيب برنامج العلاج الطبيعى والتأهيلى الذى من المقرر أن يخضع له خلال الفترة المقبلة.
تعليق المقيم
المحرر استعرض تصريحات رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلي، حول مسألة تأجيل ملف تجديد عقد حسام عاشور لنهاية الموسم الحالي، ولكنه لم يوضح مصدر المعلومات الواردة في الخبر، وكذلك لم يوثق صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحر لم يوضح مصدر المعلومات الواردة في الخبر بدقة
هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه
المحرر قدم وجهة نظره في الخبر حين قال " وفى ضوء هذه المعطيات من المتوقع أن يقرر الخطيب تجديد عقد اللاعب " وهو خلط اضح بين المعلومات الوارد ة في الخبر وتعليق المحرر
تم نقل النص من البوابة نيوز 2019-11-03 11:39:09 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template