اليوم السابع
60%
نسبة التقييم

أسامة الجوهرى قائما بأعمال رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار

أسامة الجوهرى قائما بأعمال رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار
أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بتكليف أسامة الجوهرى، مساعد رئيس الوزراء، للقيام بأعمال رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، لمدة عام، بالإضافة إلى عمله مساعداً لرئيس الوزراء. 

والرئيس الجديد للمركز يبلغ من العمر 38 عاماً، وهو حاصل على ماجستير فى التسويق الدولى من جامعة هالت بالولايات المتحدة الامريكية في عام 2012، ودبلوم دراسات عليا فى إدارة الموارد البشرية من الجامعة الامريكية بالقاهرة في عام 2008، وشهادة متخصصة فى الاقتصاد من جامعة ادنبره البريطانية في عام 2009، هذا بالاضافة إلى العديد من الدورات التدريبية المتخصصة من جامعات دولية.

عمل منذ عام 2007 في وزارة البترول والثروة المعدنية كباحث بالمكتب الفنى لوزير البترول، حيث شارك فى إعداد العديد من الاعمال البحثية حول صناعة البترول والغاز، فضلا عن مشاركته ضمن فرق عمل مع بيوت خبرة دولية لاعداد دراسات حول مستقبل صناعة البترول فى مصر. 
 
وفى بداية عام 2016 انتقل للعمل بالمكتب الفنى  لرئيس الوزراء. وفي أبريل 2019عينه الدكتور مصطفي مدبولي مساعداً لرئيس مجلس الوزراء.
 
ويعد أسامة الجوهرى هو الأصغر سناً بين من تولوا رئاسة مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار منذ إنشائه. ويأتى تعيينه فى إطار حرص الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، على الدفع بالعناصر الشابة والواعدة لتولى مناصب مهمة، من أجل المساهمة فى تجديد الأفكار وتطوير الأداء، وذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بتولى الكفاءات الشابة المناصب القيادية.
تعليق المقيم
المحرر ذكر معلومات مناسبة عن الشخصية الرئيسة في الخبر، ولكنه تجاهل ذكر تفاصيل عن دور المركز وطبيعة عمله، كما لم يوضح مصدر المعلومات الواردة في سياق الخبر
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
تجاهل المحرر ذكر مصدر الصورة
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
تجاهل المحرر ذكر طريقة حصوله على المعلومات الواردة في الخبر
تم نقل النص من اليوم السابع 2019-09-18 14:07:04 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template