بوابة فيتو
83%
نسبة التقييم

الطيران تكشف آليات تطبيق رسوم المغادرة

الطيران تكشف آليات تطبيق رسوم المغادرة
صرح مصدر مسئول بوزارة الطيران المدنى، بأن قرار زيادة رسوم المغادرة من المطارات، قد تم الإعلان عنه مسبقا منذ عدة أشهر وهو يخص المطارات الداخلية فقط ولا يطبق على مطار القاهرة.

وأوضح المصدر أنه مطبق بالفعل بالمطار منذ عام ٢٠١٤، وأن الزيادة التي تم إقرارها من خلال اللجنة العليا للتسعير وبالتنسيق مع وزارة السياحة، كما تم عقد اجتماع مع شركات الطيران في منتصف شهر يوليو الحالى، وتم الاتفاق معهم على الزياده المطروحة والتي سيتم تطبيقها اعتبارا من الجدول الشتوى الجديد أي في منتصف شهر نوفمبر القادم.

وبناء عليه فقد قامت وزارة الطيران المدنى بنشر هذا القرار بجريدة الوقائع الرسمية المصرية قبل تطبيق القرار بـ٤ أشهر وفقا للنظام المعمول به عالميا.

وأكد المصدر أنه لن يتم تحصيل هذه الرسوم من الراكب كما هو مشاع، إنما سيتم تحصيله من شركات الطيران كما هو متبع الآن.

وجاء ذلك بعد ما تم تداوله في بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي حول زيادة رسوم المغادرة، والتي تحدث بشكل غير مباشر عن كل راكب مسافر على الطيران المنتظم أو العارض على الرحلات الدولية والداخلية من المطارات المصرية من ٢٠ دولار إلى ٢٥ دولار أي بزيادة قدرها ٥ دولارات.
تعليق المقيم
المحرر لم يوضح لماذا قام بتجهيل المصدر المسئول بوزارة الطيران المدنى، حيث أن المعلومات الواردة على لسانه غير موثقة نظرًا لعدم دقه المصدر، كما أن الصورة الرئيسية للخبر غير موثقة.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح لماذا قام يتجهيل المصدر، كما لم يوضح إذا ما كان هذا المصدر قد قدم تلك المعلومات بشكل خاص للموقع أم أنه تم نقلها من مكان اخر
تم نقل النص من بوابة فيتو 2019-07-31 19:21:21 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template