الوطن
44%
نسبة التقييم

والدة الطفل حازم بعد وفاته صعقا بحمام سباحة: "عرضوا علينا 30 ألف جنيه"

والدة الطفل حازم بعد وفاته صعقا بحمام سباحة: "عرضوا علينا 30 ألف جنيه"
قالت والدة الطفل حازم خالد مبروك الذي توفي صعقًا بالكهرباء داخل حمام سباحة في قطة أرض فضاء بالمرج، إنها تفاجأت بالحادث عن طريق المصادفة أثناء اتصالها  بابنها، ظهر يوم الواقعة، بعدما رد عليها أحد أصدقائه.

وأضافت والدة الطفل حازم، لـ"الوطن"، "صديق ابني قالي حازم اتكهرب ومات وإحنا في مستشفى اليوم الواحد في المرج"، مشيرة إلى أنها أصيبت بحالة من الارتباك بسبب تلك الصدمة، وبعد دقائق عاودت الاتصال بهاتف ابنها مرة أخرى فرد عليها شخص آخر وأكد الخبر.

وأكدت والدة الطفل: "جريت على المستشفى وفضلت أسأل عن ابني وكذا واحد قالي مجاش ومنعرفوش لحد ما لقيت العيال زمايله طالعين من أوضة وبيجروا ورا الممرضين اللي بيزقوا نقالة طبية وقربت منها لقيته ابني خالد لا بيصد ولا بيرد جثة هامدة".

وأوضحت والدة الطفل أن ابنها ذهب إلى حمام السباحة دون علمها مع أصدقائه بعد أن أخبرها في أثناء وجوده معها في المنزل، أنه ذاهب لمقابلة زميله بالصف السادس الابتدائي في العقار الموجود به منزل الأسرة بالخصوص، وعندما تأخر حتى الثانية ظهر يوم الواقعة، الأحد الماضي، اتصلت على هاتفه حتى عرفت بـ"صاعقة" وفاته.
تعليق المقيم
اكتفى الكاتب في الخبر بنقل تصريحات والدة المتوفي دون الاستعانة بتصريحات مالك حمام السباحة أو أي من أصدقائه الذي شهدوا الواقعة، كما أن الكاتب لم يتطرق إلى الاجراءات التي اتخذتها النيابة بخصوص الواقعة.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة المصاحبة للخبر للطفل المتوفي ووضع الموقع الشعار الخاص به عليها بالرغم من أن الموقع ليس مصدر الصورة.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من الوطن 2019-07-12 14:06:32 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
43%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template