اليوم السابع
50%
نسبة التقييم

بند فى عقد أجيرى مع اتحاد الكرة يحرمه من الشرط الجزائى بعد الإقالة

بند فى عقد أجيرى مع اتحاد الكرة يحرمه من الشرط الجزائى بعد الإقالة
كشف مصدر باتحاد الكرة، أن عقد أجيرى مدرب المنتخب الذى تمت إقالته مؤخرا، يتضمن بندا يعفى الجبلاية من سداد قيمة الشرط الجزائى.
 
قال المصدر إن العقد يتضمن بندا بعدم أحقية الخواجة فى الحصول على الشرط الجزائى، فى حالة رحيله قبل عام من تاريخ توقيع العقود، علما بأن العقود تم توقيعها يوم 2 أغسطس 2018، ما يعنى عدم أحقيته فى الشرط الجزائى.
 
كان هاني أبو ريدة أعلن استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم ، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا.
 
وقال أبو ريدة إن هذا القرار يأتي كإلتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شئ تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل.
 
وعن مصير الجهاز الفني والإداري للفريق أكد أنه مقال بالكامل بعدما خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسئولين عنها رغم تلبية كافة مطالبه.
 
كما أكد أبو ريدة أنه من واقع المسئولية الوطنية فإنه مستمر في رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة حتى نهايتها لأن النجاح في التنظيم كان من البداية هدف نسعى جميعا لتحقيقه من أجل سمعة بلادنا.
تعليق المقيم
المحرر أخطأ في عدم ذكر اسم المصدر، و كان يجب عليه توضيح أنه أخفى اسمه لضمان حمايته، كما أن المحرر قدم تصريحات أبو ريدة بدون توضيح كيف وصلت إليه بالضبط.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يذكر مصدر المعلومات الواردة في الخبر بوضوح، فمعلومة الخبر الرئيسية الخاصة بعقد أجيري تم نقلها على لسان مصدر مجهول بدون الإشارة إلى سبب عدم ذكر اسمه سواء أكان لضمان سلامته أم لسبب أخر.
تم نقل النص من اليوم السابع 2019-07-08 09:13:13 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template