بوابة صحيفة الفجر
75%
نسبة التقييم

أحمد حسن يشيد بمنتخب الجزائر ومدربه بالأمم الإفريقية

أحمد حسن يشيد بمنتخب الجزائر ومدربه بالأمم الإفريقية
قال أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، في المؤتمر الصحفي لأساطير إفريقيا الذي عقد اليوم، "حتى الآن أعتقد أن منتخب الجزائر هو أفضل المنتخبات العربية المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها في مباراتي كينيا والسنغال".

وأشاد الصقر بالدور الكبير الذي قام به جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، لعودة منتخب "الخضر" إلى مستوياته المعهودة.

وأضاف "لاعبي منتخب الجزائر يتحلون بالروح القتالية، ما يقدمه هؤلاء اللاعبون حالياً، يذكرني بمنتخب مصر خلال فترة تواجدي في الملاعب، منتخب الجزائر يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين وأعتقد أنه مرشح بقوة للفوز ببطولة كأس الامم الافريقية، لكن يبقى منتخب مصر هو المرشح الأوفر حظاً لحصد اللقب".

ويسعى منتخب الجزائر لتحقيق إنجاز غاب 19 عاماً عندما يواجه نظيره تنزانيا في التاسعة مساء غداً الاثنين بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.
تعليق المقيم
المحرر قام بذكر تفاصيل تصريح أحمد حسن عن منتخب الجزائر ولكنه لم يتطرق لذكر تفاصيل ترتيب منتخب الجزائر في مجموعته، كما أنه لم يوضح ما هو الانجاز الذي غاب 18 عامًا ويسعى منتخب الجزائر إلى تحقيقه.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
استخدم الموقع صورة من المؤتمر الصحفي دون أن يوضح مصور الصورة
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2019-06-30 15:32:00 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template