بوابة صحيفة الفجر
89%
نسبة التقييم

النيابة تأمر بتفريغ كاميرات المراقبة في واقعة سرقة فيلا نجلة "شوبير"

النيابة تأمر بتفريغ كاميرات المراقبة في واقعة سرقة فيلا نجلة "شوبير"
تواصل نيابة أكتوبر، التحقيقات حول واقعة سرقة فيلا نجلة الإعلامي أحمد شوبير، وطالبت سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بالمكان لتحديد هوية المتهم.

وكان حرر زوج ابنة الإعلامي أحمد شوبير بلاغًا بقسم شرطة أول أكتوبر، يوم الأحد، يفيد بتعرض الفيلا سكنه الكائنة بداخل كومباوند شهير بمدينة 6 أكتوبر، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

وتلقى اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد عاصم أبو الخير رئيس قطاع أكتوبر، بورود بلاغا للرائد إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، من زوج إبنه الإعلامي أحمد شوبير، باكتشاف زوجته سرقة 3 خواتم ذهب من خزينة صغيرة داخل غرفة النوم خاصتهما.

وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ برئاسة العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث أكتوبر، والنقيب حازم المنسي، معاون مباحث القسم، وبالفحص والمعاينة تبين عدم وجود كسر بالخزينة، وأنه تم فتحها بواسطة المفتاح، ما يرجح إلى أن المتهم بالسرقة من المترددين على الفيلا.

ويفحص رجال المباحث العاملين والمترددين على الفيلا، فضلا عن فحص كاميرات المراقبة المركبة بالفيلا للوقوف على ملابسات الواقعة، ومراجعة عملية الدخول والخروج من الفيلا خلال الساعات الماضية، وحرر المحضر رقم 5143 جنح قسم شرطة أول أكتوبر لسنة 2019، بإخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.
تعليق المقيم
المحتوى عبارة عن متابعة خبرية لحادث سرقة تعرضت له ابنة الإعلامي والرياضي الشهير أحمد شوبير، لكن المحرر لم يذكر اسم ابنة الإعلامي ولا قولها في التحقيقات، ولا منصب والدها الرياضي واعتمد على ذاكرة القارئ فقط في تخمين تلك المعلومات.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة هي اللوجو الخاص بالنيابة العامة وهي منتشرة بكثرة على شبكة الإنترنت لكن الفريق لم يستطع التوصل إلى مصدرها الأصلي.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2019-06-04 16:41:06 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template