صحيفة الموجز
88%
نسبة التقييم

عاجل ..جهات عليا تجبر اتحاد الكرة على تخفيض أسعار تذاكر "الأمم الأفريقية"

عاجل ..جهات عليا تجبر اتحاد الكرة على تخفيض أسعار تذاكر "الأمم الأفريقية"

علم الموجز أن جهات عليا وجهت تعليمات لأشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واتحاد الكرة بتخفيض أسعار تذاكر الأمم الأفريقية بحيث لا تزيد عن ٥٠ جنيه للدرجة الثالثة . وكانت حالة غضب عارمة قد انتابت الجماهير فور الإعلان عن اسعار التذاكر ووصفوها بالاسعار المغالى فيها .
وعلم الموجز أن وزير الرياضة سوف يتواصل مع اتحاد الكرة للتوصل إلى قرار بتخفيض أسعار التذاكر . وحددت اللجنة المنظمة للبطولة 100 جنيها مصريا كسعر لتذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي لا يكون فيها المنتخب المصري طرفا، و300 جنيها مصريا للدرجة الثانية و500 جنيها مصريا للدرجة الأولى.
ويستطيع الجمهور بهذه التذكرة مشاهدة مباراتين في الملعب نفسه، فعلى سبيل المثال يمكن للمشاهد شراء تذكرة واحدة يحضر بها مباراتي المغرب وكوت ديفوار، وجنوب إفريقيا وناميبيا يوم 28 يونيو في استاد السلام.
أما فيما يخص أسعار تذاكر مباريات مصر حددت اللجنة 200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة و400 جنيها للدرجة الثانية و600 جنيها للدرجة الأولى و500 جنيها للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيها للمقصورة الرئيسية. ونسقت اللجنة المنظمة ملف أسعار التذاكر مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) تمهيدا لطرحها للجماهير.
تعليق المقيم
المحتوى ينقل معلومات غير رسمية، نسبها لجهات عليا دون أن يوضح كيفية حصوله على تلك المعلومة التي وجهت مسئولا كبيرا لاتخاذ قرار مثل وزير الرياضة، كما أنه لم يذكر شيئا عن البطولة وموعدها ونهايتها وأماكن مواجهات المنتخب والمجموعة المقرر أن يكون فيها بين المنتخبات وغير ذلك من التفاصيل التي يمكن أن يطرحها القارئ على صيغة سؤال لم يجد له إجابة عليه في الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة منتشرة على شبكة الإنترنت، لكن المحرر لم يذكر مصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
اعتمد المحرر على تصريحات ما وصفه بجهات عليا دون توضيح المزيد
تم نقل النص من صحيفة الموجز 2019-05-01 12:09:31 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template