صحيفة الموجز
92%
نسبة التقييم

صلوا من أجله.. كواليس الحالة الصحية للإعلامي البارز شريف مدكور

صلوا من أجله.. كواليس الحالة الصحية للإعلامي البارز شريف مدكور
كشف الإعلامي شريف مدكور، إصابته بورم في القولون، معلناً عودته لممارسة عمله الإذاعي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال مدكور: "دخلت الصبح بدري المستشفى، وعملت شائعات كشفت إصابتي بورم في القولون وهعمل عملية لإزالته في رمضان بإذن الله".

وتابع: "أقدم شكر خاص للممرضة التي رافقتني أثناء الاطمئنان على صحتي، وهناك طفرة في التمريض بمصر، وطريقة التعامل مع المرضى"، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام" مع الإعلامي عمرو عبد الحميد.

وتمني عدد كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والسويشال ميديا الشفاء العاجل للمذيع شريف مدكور، حيث قال الفنان سامح حسين: "سلامتك يا حبيبي"، وعلقت الكوميديانة بدرية طلبة قائلة: "ألف سلامة".

"الموجز" يرصد من خلال هذا التقرير مشوار المذيع البارز شريف مدكور الإعلامي:ـ

ـ ولد في حي مصر الجديدة بالقاهرة، وتخرج من مدارس سان جورج، وحصل على بكالوريوس التجارة من جامعة عين شمس.

ـ دخل "مدكور" مجال التقديم البرامجي عن طريق الصدفة، حيث كان يعمل معداً في برنامج "أنتيكا" عبر قناة "الأسرة والطفل"، حيث كان يعمل في مجال "الأنيكات" وصناعة الأثاث الفرنسي، وأسندت الإعلامية نجوى إبراهيم له مهمة الإعداد.

ـ نظمت قناة "الأسرة والطفل" اختبار لانضمام مذيعين جديد، واشترك فيها بعد مطالبة أصدقائه، حيث كان لم يرى نفسه مذيعاً لأنه إنسان خجول بطبعه.

ـ يعتبر برنامج "ريجيم" أول برنامج قدمه شريف مدكور على قناة "الأسرة والطفل"، حيث كان يستضيف من خلاله الأطباء للحديث عن الصحة والأغذية الصحية.

ـ قدم برنامج "من كل بلد آكلة" وكان أول برنامج حقيقي له ونقلة قوية في مشواره الإعلامي، حيث استمر البرنامج نحو سبعة أعوام تقريباً بشكل يومي

ـ وقدم مجموعة متميزة من البرامج الاجتماعية المختلفة المتنوعة والذي تخص كل بيت مصري والمرأة والصحة والطبخ والازياء والأطفال ومنها، برنامج "فاشون هاوس" وتم عرضه على قناة نايل العائلة، وبرنامج "صباح الخير يا مصر" وعرض على القناة الأولى للتلفزيون المصري، وبرنامج متنوع يحمل اسم"بيت شريف" وتم عرضه على قناة "نايل لايف".

ـ بدأ مرحلة جديدة في حياته المهنية من خلال خروجه إلى التليفزيون الخاص حيث قدم برنامج "ساعة مع شريف" وتم عرضه على قناة المحور، من إخراج محمد راقي،

ـ يقدم حالياً برنامج "4 شارع شريف" الذي يعرض على فضائية الحياة مع الشيف شريف عفيفي، في تمام الساعة الرابعة عصراً، من السبت إلى الأربعاء.
تعليق المقيم
الخبر جيد على المستوى المهني، وكان المحرر موفقا في إدراج خلفية حول مشوار المزيع بنهاية الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من صحيفة الموجز 2019-04-25 09:36:36 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
80%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template