“صورة.. نيللي كريم تشكر جمهورها بعد أزمتها الصحية: ربنا ما يحرمني منكم" الأعلى تقييمًا في نوفمبر




نشر في 04/12/2019 12:20 في تحليل المحتوى

جاء خبر “صورة.. نيللي كريم تشكر جمهورها بعد أزمتها الصحية: ربنا ما يحرمني منكم" أعلى الأخبار تقييمًا ضمن الأخبار التي قام فريق أخبار ميتر بتقييمها خلال شهر نوفمبر.

بالرغم من حصول الوطن على المركز الخامس ضمن أفضل المواقع الاخبارية التي يقوم فريق أخبار ميتر بتقييمها، فإن أحد الأخبار التي تم تقييمها خلال الشهر والمنشور على موقع الوطن حصل على العلامة الكاملة ليصبح الأعلى تقييمًا.

التزمت الكاتبة بكافة معايير منهجية أخبار ميتر التي تم الاعتماد عليها في تقييم المواقع الإخبارية، حيث حقق 100% في كل من معيار المهنية والاحترافية، والمصداقية، ومراعاة حقوق الإنسان.

وذكرت الكاتبة مصدر الخبر وهو الحساب الرسمي للفنانة نيللي كريم على انستجرام، وفيما يخص الصور المستخدمة استعانت بالصورة المصاحبة للتدوينات المذكورة في سياق الخبر.

يتناول الخبر تدوينة كتبتها الفنانة نيللي كريم عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وجاء فيها "احب اطمئن كل أصدقائي و جمهوري أنا الحمد لله بقيت كويسة.. عاوزة أشكر ربنا أولا وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم وأمنيتكم للشفاء.. ربنا ما يحرمني منكم".

وذكرت الكاتبة تفاصيل الحالة الصحية لنيللي كريم، عندما كشفت الفنانة عن مرضها من خلال تدوينة سابقة لها عبر حسابها على موقع إنستجرام، وأيضًا تصريحات لها لوكالة "سبوتنيك الروسية" توضح فيها تفاصيل العملية التي أجرتها وأنها كانت لاستئصال ورم حميد في الوجه.

كما استعرضت الكاتبة تفاعل زملاء نيللي كريم من الوسط الفني على الصورة التي قامت بنشرها، متمنين لها السلامة والشفاء.

 

 



ما رأيك؟