شيرين تعتذر لجمهورها من المستشفى

27/10/2022 
5 دقائق للقراءة
كتابة: AkhbarMeter 
التصنيف: أخبار كاذبة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مكالمة صوتية من الفنانة #شيرين_عبد_الوهاب من المستشفى، تعتذر من خلالها لجمهورها على ما صدر منها في الآونة الأخيرة وتطلب مسامحتهم بسبب أزمتها الحالية.

الحقيقة

المقطع الصوتي مفبرك، واقتطعت جمل مثل " أنا أسفة" "والله العظيم أنا مظلومة، حرام اللي بيحصلي ده أنا آسفة وحقكم عليا" من مداخلة هاتفية قديمة لشيرين في إحدى البرامج التلفزيونية.

المداخلة الهاتفية كانت لبرنامج #الحكاية مع الإعلامي #عمرو_أديب منذ ثلاث سنوات، وكانت على خلفية زلة لسان قالتها شيرين في حفل بالبحرين.

واعتذرت شيرين للجمهور المصري في المداخلة عن ما صدر منها، وكانت تبكي، واستخدمت الجمل المقتطعة مع بكاء شيرين لتظهر وكأنها من أزمتها الحالية.

للعلم شيرين في المستشفى ممنوع عنها الزيارة واستخدام الهاتف المحمول ومتابعة مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك حسب تصريح نقيب المهن الموسيقية #مصطفى_كامل بعد محاولات لزيارتها هو ووفد من الفنانين.

مصادر:

https://bit.ly/3U43qB8

تسريب صوتي مزيف

https://bit.ly/3TYgzwh

المداخلة الحقيقة

https://bit.ly/3zlithY

مصطفى كامل

يتيح فريق أخبار ميتر المساحة المناسبة لرد الأشخاص المعنيين والجمهور على المعلومات الواردة في عملية تقصي الحقائق بتصحيحها أو رفضها بشفافية كاملة. يمكن التواصل معنا عبر بريد الموقع الإلكتروني أو صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي. كما يتكفل الفريق بإجراء التعديلات اللازمة حال التأكد من صحة المعلومات وقبولها في أسرع وقت ممكن.

مزيد من المقالات

نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template