مصرع سائق ومسعف ومرافق ونجاة المريض إثر تحطم سيارة إسعاف

24/10/2022 
5 دقائق للقراءة
كتابة: AkhbarMeter 
التصنيف: أخبار كاذبة
مصرع سائق ومسعف ومرافق ونجاة المريض إثر تحطم سيارة إسعاف

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، منشورا يفيد بوقوع حادث تحطم سيارة إسعاف على إثر اصطدامها بسيارة نقل، وكانت الإسعاف تنقل مريضة مصابة بانقباض في عضلة القلب.

وأضاف المنشور أن حصيلة الحادث وفاة السائق والممرض والمرافق والناجي الوحيد هو السيدة المريضة، وبعد إجراء الكشف عليها، فوجئ الأطباء بعودة عضلة القلب لعملها الطبيعي بعد الصدمة.

الحقيقة

القصة مفبركة، بالبحث عنها لم نجد أي خبر منشور بتلك التفاصيل، حديثا، على المواقع الإخبارية.

بالنسبة للصورة، موجودة على موقع مصرواي، وتعود لحادث سير مروع حيث اصطدمت سيارة نقل ثقيل "تريلا" بسيارة إسعاف على الطريق الصحراوي الغربي، أثناء نقل حالة مرضية من أسوان إلى أسيوط.

الحادثة المشار إليها وقعت عام 2019، ونتج عنها مصرع سائق سيارة الإسعاف ووفاة المريضة التي كانت تنقلها السيارة، فضلا عن إصابة المسعف بإصابات بالغة، نقل على إثرها المستشفى لتلقي العلاج.

مصادر:

https://bit.ly/3D1Yt58

منشور مضلل

https://bit.ly/3Swsrnp

القصة الحقيقية والصورة على مصراوي 2019

يتيح فريق أخبار ميتر المساحة المناسبة لرد الأشخاص المعنيين والجمهور على المعلومات الواردة في عملية تقصي الحقائق بتصحيحها أو رفضها بشفافية كاملة. يمكن التواصل معنا عبر بريد الموقع الإلكتروني أو صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي. كما يتكفل الفريق بإجراء التعديلات اللازمة حال التأكد من صحة المعلومات وقبولها في أسرع وقت ممكن.

مزيد من المقالات

نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template