مرتضى منصور يعلن برائته من سب الخطيب

07/04/2022 
5 دقائق للقراءة
كتابة: AkhbarMeter 
التصنيف: أخرى
مرتضى منصور يعلن برائته من سب الخطيب

أعلنت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك صدور حكم نهائي من استئناف المحكمة الاقتصادية ببراءة مرتضى منصور من سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وآخرين.

وكان محمد عثمان محامي النادي الأهلي ومحمود الخطيب وباقي المبلغين تقدموا ببلاغ إلى النائب العام في ١٠سبتمبر ٢٠١٩ اي منذ ثلاث سنوات تقريبا ادعى فيه أن المستشار مرتضى منصور قذف وسب المجني عليهم ونشر أخبار كاذبة عنهم.

واتهمهم بأنهم تلقوا من السيد المستشار تركي آل الشيخ عددا كبيرا من الساعات الثمينة والقيمة والتي تقدر قيمتها بحوالي عشرة ملايين جنيها واحتفظوا بها لهم ولأسرهم.

كما تلقي الكابتن محمود الخطيب مبلغ ٢٦٣ مليون جنيه من المستشار تركي آل الشيخ بغرض صرفهم على أمور تخص النادي ولكنه أخذهم لنفسه.

وهو ما دفع المستشار تركي آل الشيخ إلى تقديم بلاغ إلى نيابة الأموال العامة العليا اتهم فيه الكابتن الخطيب بالاستيلاء علي هذا المبلغ لنفسه والتهرب منه كما تلقي مبلغ ٦ ملايين جنيه مصري قبل الانتخابات التي كان ينافسه فيها السيد محمود طاهر.

ولقد انتهت المحكمة أمس في حكمها بقبول استئناف النيابة العامة شكلا وفي الموضوع برفضه والحكم ببراءة المستشار مرتضى منصور وبعدم جواز استئناف الكابتن محمود الخطيب وألزمت الخطيب بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

وصرح المستشار مرتضى منصور بأنه يتمني أن يكون هذا الحكم هو نهاية النزاع غير المبرر الذي اصطنعه الكابتن محمود الخطيب حفاظا على استقرار وطننا مصر وبعدا عن المهاترات وغلق هذه الصفحة لأن بلدنا مصر في حاجة إلى الهدوء وعدم افتعال المعارك الوهمية.

مصادر

https://bit.ly/3LSVuPn
الصفحة الرسمية لنادي الزمالك ومرتضى منصور

مزيد من المقالات

نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template