للصحفيين الميدانيين المبتدئين.. 4 تطبيقات مجانية لمعالجة الفيديوهات على الموبايل

27/07/2018 
5 دقائق للقراءة
كتابة: AkhbarMeter 
التصنيف: المهنية الإعلامية
للصحفيين الميدانيين المبتدئين.. 4 تطبيقات مجانية لمعالجة الفيديوهات على الموبايل

يقدم "أخبار ميتر" أهم التطبيقات المفتوحة والمجانية لمساعدة الصحفيين المبتدئين في معالجة وتعديل مقاطع الفيديو على أجهزة التليفون المحمول بطريقة ميسرة وسريعة.

 

أولا : Magisto: تطبيق متكامل للفيديو به خاصية التعرف على وجوه الأشخاص الظاهرين في الفيديو، فلاتر متعددة وتأثيرات انتقالية جاهزة، فضلا عن ميزة تثبيت الفيديو والتقليل من اهتزاز الصورة، وإمكانية تسجيل الفيديوهات مباشرة من واجهة التطبيق.

ثانيا : VivaVideo: يتضمن التطبيق أدوات مونتاج احترافية وسهلة الإستعمال.يمكّنك من قص وتجميع مقاطع الفيديو أو الصور على لوحة ستوري بورد مع إضافة المؤثرات البصريه، الكتابة والموسيقى أو حتى الدبلجة المباشرة.كما يمكنك التطبيق بعد المعالجة بين حفظ الفيديو أو مشاركته مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ثالثا : KineMaster: هذا التطبيق موجه للمبتدئين والخبراء على حدٍ سواء، يمكنك إضافة عدد غير محدود من طبقات الصور، الكتابة أو الملصقات إلى شريط الفيديو الأصلي. كما تستطيع إضافة طبقة فيديو ثانية إذا كانت مواصفات جهازك الذكي ملائمة، كما يمكنك التطبيق من مشاهدة المؤثرات المستخدمة على الفيديو لحظة تطبيقها. أما التحكّم في مستوى الصوت وسرعته فهو متاح بشكل كامل. التطبيق متاح حالياً على الـ Play store فقط لأجهزة الأندرويد.

رابعا : FilmoraGo: تطبيق محترف يضم العديد من 'القوالب' والمؤثرات السينمائية، إضافةً إلي قوالب قابلة للدمج مع الفيديو الأصلي. كما يتيح التطبيق أيضاً إضافة صور ثابتة وتحريكها، وإدماج المحتوى المراد العمل عليه من ذاكرة جهازكم أو من موقع فيس بوك أو إنستاجرام، كما يدعم التطبيق تصدير الفيديو النهائي بجودة HD

 

الصورة من تصميم فريق ابداع "أخبار ميتر"

هذا المحتوى مقتبس من موضوع منشور على موقع شبكة الصحفيين الدوليين ijnet

المحتوى قد يتضمن روابط نشطة لمزيد من الإيضاح

مزيد من المقالات

نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template