هل تعمد لاعب تركي البصق على سجدة تريزيجية؟

21/05/2023 
5 دقائق للقراءة
كتابة: AkhbarMeter 
التصنيف: أخرى
هل تعمد لاعب تركي البصق على سجدة تريزيجية؟

حالة من الغضب أصابت مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع مصور من مباراة في الدوري التركي، ظهر من خلاله ساميت أكايدين لاعب فريق فنربخشة وهو يبصق على اللاعب المصري محمود حسن تريزيجية، أثناء سجوده احتفالا بهدف سجله في فنربخشة فى 18 مايو 2023.

- الواقعة أثارت غضب نادي طرابزون سبور التركي الذي يلعب به تريزيجية، وأصدر بيانا يطالب من خلاله اتحاد الكرة التركي ونادي فنربخشة معاقبة اللاعب بسبب هذا التصرف اللا إنساني ضد لاعبه.

- وقبل بيان نادي طرابزون ومع انتشار حالة الغضب من متابعي الكرة التركية بسبب الفيديو، نشر لاعب فنربخشة بيانا على حسابه على تويتر أكد أن المصور تلاعب بزاوية الكاميرا، موضحاً أن حركة البصق حركة عادية يفعلها اللاعبون أثناة المباريات في كل مكان.

- وأصدر نادي فنربخشة بيانا بعد جلسة عقدها مع لاعبه، أكد نفي اللاعب للواقعة، وأدان بيان نادي طرابزون ووصفوه بأنه يستهدف بشكل غير عادل لاعب كرة قدم بأجندة زائفة وكاذبة.

- والحقيقة بعد مشاهدة الفيديو، تأكدنا أن اللاعب بالفعل بصق باتجاه تريزيجية، وكان يستطيع البصق قبل وصوله بجانبه أو بعده أو في اتجاه معاكس، خصوصا أن البصق في مباريات كرة القدم شئ طبيعي ومتعارف عليه.

- والحقيقة أيضا، أن لم يسجل حكم المباراة أو الفار أو المراقب الواقعة، كما لم يشتكِ تريزيجية.

- يذكر أن تريزيجية كان قد سجل في تلك المباراة هدفاً من نقطة الجزاء، في الدقيقة 80، لتنتهي المباراة بهزيمة فريقه 1-3 أمام فنربخشة.

- وانضم تريزيجيه إلى طرابزون سبور من أستون فيلا الإنجليزى فى فترة الانتقالات الصيفية 2022.

 مصادر

https://bit.ly/43klyeZ
تعليق نادي طرابزون

https://bit.ly/3IqOHgw
الخبر في العربية

https://bit.ly/3OvbBHs
الخبر على اليوم السابع

https://bit.ly/41VvlqC
الفيديو يكرر اللقطة عدة مرات

https://bit.ly/42VRKp4
الموضوع كامل وبيانات الناديين

مزيد من المقالات

نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template