جيهان شعراوي

15/03/2017 
5 دقائق للقراءة
كتابة: AkhbarMeter 
التصنيف: أخرى

الأولوية للمشكلات الأكثر إلحاحا على الساحة مثل المشكلات المادية وحقوق الصحفيين وزيادة موارد النقابة بأفكار خارج الصندوق بدون إرهاق لميزانية الدولة وحل المشكلات المعلقة فيما يخص مشاريع الإسكان والعلاج.



تطوير مهارات الصحفي ليصبح صحفيا عالميا مؤهلا لتمثيل المواطن داخل مصر، وتمثيل مصر أمام العالم، وهذا يتضمن تنظيم وضع الصحافة الإلكترونية والإقليمية أيضاً وإنشاء معهد للتدريب والتعليم المستمر له اختصاصات محددة.


تعزيز الدور التنويري والمجتمعي والدولي للنقابة والذي يجب أن تلعبه في هذه المرحلة الهامة من تاريخ مصر.



دعم مطالب الصحفيين الإلكترونيين بضمهم للنقابة:

وبالنسبة لمطالب الصحفيين الإلكترونيين بضمهم إلى مظلة النقابة، قالت شعراوي  لليوم السابع "لا أرى أي منطق في محاولة إنكار الواقع الذي أصبح مفروضا علينا بفعل التطور التكنولوجي الحاصل، ولا أرى أي منطق في رفض ضم المواقع الإلكترونية لاختصاصات النقابة، بل أرى ضرورة ملحة في ذلك".


المرأة والنقابة :
 أضافت جيهان شعراوي إن "إقصاء المرأة لعقود طويلة عن المناصب العليا في الصحافة مثل رئاسة التحرير ورئاسة مجالس الإدارات فيما عدا الصحف والمجلات المتخصصة في مجالات المرأة والطفل والديكور -التي يعهد للمرأة بتولي رئاستها على مضض- اختلف الآن وأصبح مرهوناً بالأساس برغبة المرأة في خوض هذه المعارك، وإثبات كفاءتها وقدرتها على التحدي".

وتابعت "صحيح مسؤولية نقابة الصحفيين ضخمة وكبيرة، وربما لم يوفق رجال في تحملها على مدى سنوات طويلة، ولكن تبقى المرأة في نظرتها وإدارتها للأمور أكثر استيعابا للاختلافات والخلافات وأكثر اهتماما بالتفاصيل وقدرة على متابعة أمور متعددة في وقت واحد".

كذلك ضم برنامجها الانتخابي إقامة مستشفى للصحفيين وزيادة المعاش


لها صفحة رسميهة على الفيس بوك على الرابط :

https://www.facebook.com/gehanalshaerawy/?hc_ref=PAGES_TIMELINE

يتواجد على الصفحة أكثر من 4400 زائر

مزيد من المقالات

نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template