برنامج "ذا توداى شو"

10/05/2017 
5 دقائق للقراءة
كتابة: AkhbarMeter 
التصنيف: أخرى

برنامج "توداى"، أو "ذا توداى شو"، هو برنامج أمريكي حواري، يُذاع صباحاً على قناة "إن بى سى"، بدأ بثه عام 1952، وهو أطول خامس برنامج حواري فى أمريكا، حتى أصبح يُذاع لمدة أربع ساعات كاملة فى 2007.


يبدأ "توداى شو" فى السابعة صباحاً بإذاعة أخبار الطقس، ثم يقوم بنقل أهم عناوين الأخبار فى نشرة إخبارية سريعة للمشاهدين، يليها شرح مفصل للأخبار، ليبدأ بعد ذلك نقل النشر المرورية للمشاهدين فى العاشرة صباحاً، ثم يُختم البرنامج فى ساعته النهائية بلقاء مع أحد المشاهير، ليكون بذلك قد استمر لمدة 4 ساعات، من السابعة صباحاً للحادية عشرة.


فى عام 2014، بدأت إدارة "إن بى سى" ببث محطة راديو خاصة بالبرنامج باسم "توداى شو راديو"، نظراً لزيادة نسبة المتابعين إلى أرقام خيالية تفوقت على نسب متابعة برنامج د. فيل، وهو ما جعل القناة تُفكِر فى القيام بنسخة إذاعية منه.


أُضيفت مؤخراً بعض الفقرات الجديدة للبرنامج، كفقرة الطبخ أو فقرة الغرفة البرتقالية، والتى تُعنى بنقل أخبار مواقع التواصل الاجتماعى وتهتم ببث الأخبار على حسابات البرنامج الخاصة على تويتر وفيسبوك، وهذه الفقرات تحدث فى الساعة الأخيرة من البرنامج.


 ويعد من أهم مذيعى البرنامج، كايتى كوريك وبراينت جامبل وجيم هارتز وتوم براكاو وباربرا والتراز وآن كورى وهيو داونز وميريديث فيريا، كلهم مذيعين قد حققوا انجازات إعلامية هائلة من خلال برنامج توداى وبه، ووضعوه فى مكانة كبيرة بين البرامج الأمريكية، وأسهموا فى ارتفاع نسبة مشاهدته.

مزيد من المقالات

نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template