الأهلي يعاقب أفشة بسبب إضاعة ضربة جزاء

19/12/2022 
5 دقائق للقراءة
كتابة: AkhbarMeter 
التصنيف: أخبار كاذبة
الأهلي يعاقب أفشة بسبب إضاعة ضربة جزاء

نشر موقع الجزيرة مصر خبرا بعنوان "النادي الأهلي يوقع عقوبة على لاعبه أفشة لإهداره ركلة جزاء" وذلك على خلفية التعادل بين فريقي الأهلي وفيوتشر في مباراة منذ يومين ضمن مباريات الدوري المصري.

الحقيقة 

العقوبة ليست بسبب إهدار أفشة ركلة جزاء في المباراة، وذلك لأن النادي الأهلي نشر بيانا مقتضبا عبر صفحته الرسمية على فيسبوك نصه "توقيع غرامة مالية على اللاعب مجدي أفشة طبقا للائحة" ولم يذكر البيان أكثر من ذلك.

لا يوجد عقوبة ضمن لوائح كرة القدم تسمى إهدار ركلة جزاء.

صرح كولر المدير الفني للأهلي في مؤتمر صحفي عقب المباراة وقال "لا أعلم سبب تنفيذ محمد مجدي أفشة لضربة الجزاء وعلي معلول كان هو من عليه التسديد ولا أعلم ما حدث بين اللاعبين"، مما يعني أن أفشة لم يكن منوط بتسديد ضربة الجزاء.

عقب المباراة هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي أفشة عبر حساباتهم، بسبب إضاعة ركلة الجزاء، ونشر اللاعب عبر خاصية ستوري على حسابه على انستجرام فيديو وهو يتمرن في صالة الألعاب -الجيم- مرددا كلمات الأغنية والتي اعتبرها الجمهور استهزاء به، وقام بحذفها بعد ساعتين.

كما كتب الكابتن إسلام الشاطر -مقدم أحد البرامج على قناة الأهلي-  منشورا عبر حسابه الرسمي على فيسبوك منذ ساعة، وعد من خلاله الجمهور أن مساء اليوم سيوضح سبب عقوبة الأهلي لأفشة وأكد أن ليس لها علاقة بتنفيذ ركلة الجزاء.

مصادر 

https://bit.ly/3BNHVxM

الجزيرة مصر 

https://bit.ly/3G3LdQf

النادي الأهلي 

https://bit.ly/3WrtoQd

المؤتمر الصحفي 

https://bit.ly/3BLymiO

ستوري أفشة

https://bit.ly/3G2vAZ3

إسلام الشاطر 

https://bit.ly/3G3cVfN

توضيح من أفشة عبر إسلام الشاطر 

يتيح فريق أخبار ميتر المساحة المناسبة لرد الأشخاص المعنيين والجمهور على المعلومات الواردة في عملية تقصي الحقائق بتصحيحها أو رفضها بشفافية كاملة. يمكن التواصل معنا عبر بريد الموقع الإلكتروني أو صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي. كما يتكفل الفريق بإجراء التعديلات اللازمة حال التأكد من صحة المعلومات وقبولها في أسرع وقت ممكن.



مزيد من المقالات

نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template