عرض أرجل الدجاج في كارفور مصر




نشر في 09/01/2023 07:00 في خبر غير حقيقي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمنتج أرجل الدجاج تباع مغلفة في متجر بسعر 6,95 جنيهات مصرية، وادعى ناشرو الصورة أنها من متجر كارفور مصر.

الحقيقة

الصورة ليست من متجر كارفور مصر، لماذا؟

أولا: لأننا بحثنا عن اسم الشركة المنتجة #دجاج_رضوى والمدون على العبوة بشكل واضح، ووجدنا أنها شركة سعودية تباع منتجاتها فقط في مدن السعودية مثل جدة والرياض والمدينة المنورة والمنطقة الشرقية ومكة المكرمة، المذكورين على الموقع الرسمي للشركة.

ثانيا: السعر المدون ليس بالجنية المصري لأن بالمنطق بلغ سعر ٩كيلو الدجاج في مصر من 55 إلى 60 جنيها للكيلو الواحد للدجاج الأبيض، فليس من المنطق أن وزن ال 500 جرام -نصف الكيلو- من أرجل الدجاج والمدون على العبوة المشار إليها، يكون سعره 7 جنيهات ولمنتج مستورد.

الجدير بالذكر أن أرجل الدجاج تباع في عدة مناطق في مصر، ويتناولها العديد من الناس، وانتشار مثل هذه المنشورات والتي غرضها التهكم على هذا الوضع، قد يحط الأذى النفسي في نفوس البعض دون أن تشعر. 

مصادر 

https://bit.ly/3ZyT1kK

ادعاء 

https://bit.ly/3imenkC

ادعاء 

https://bit.ly/3W5VlwI

ادعاء 

https://bit.ly/3VY8sjn

شركة رضوى السعودية

‏https://bit.ly/3Gt7hmn

منشور لسعر الدجاج في السعودية

https://bit.ly/3CCkVCi

سعر الدجاج في مصر

يتيح فريق أخبار ميتر المساحة المناسبة لرد الأشخاص المعنيين والجمهور على المعلومات الواردة في عملية تقصي الحقائق بتصحيحها أو رفضها بشفافية كاملة. يمكن التواصل معنا عبر بريد الموقع الإلكتروني أو صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي. كما يتكفل الفريق بإجراء التعديلات اللازمة حال التأكد من صحة المعلومات وقبولها في أسرع وقت ممكن.



ما رأيك؟