مصراوي
91%
نسبة التقييم

لاسارتي: توليت تدريب الأهلي وسط فوضى عارمة.. ويوفنتوس سقط أمام فريق شاب

لاسارتي: توليت تدريب الأهلي وسط فوضى عارمة.. ويوفنتوس سقط أمام فريق شاب

 صرح مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي بأنه تولى تدريب الفريق وسط "فوضى عارمة" واستطاع أن يقوده للمنافسة على الصدارة، وأكد أن انفاق المال لا يضمن تحقيق البطولات والمنافسة.

وقال لاسارتي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب الخسارة أمام بيراميدز: "مازلت متأثرًا بما حدث، المباراة بدأت متكافئة وبعد ذلك سيطر بيراميدز، وتمكن من التسجيل وكانوا قريبين من التسجيل مجددًا ثم تحسن الفريق وأنهينا الشوط الأول بمستوى جيد، وكان لدينا فرص من أجل التسجيل ولم يساعدنا الحظ.".

وتابع: "الشوط الثاني كانت هناك محاولات من أجل التهديف، وبيراميدز دفاع بشكل جيد وكان لنا محاولات لم ننجح في التسجيل منها البداية بعاشور بالنسبة لوجهة نظرنا قبل بداية المباراة أنها ستكون أفضل من الدفع بحمدي فتحي الذي شارك بدلًا منه خلال أحداث المباراة.".

وتحدث عن مجريات المباراة، قائلًا: "لكرة القدم هدفين، الأول أن تسجيل والثاني ألا تستقبل الأهداف، وعندما تستقبل هدف يكون عملك أصعب، لقد أهدرنا 5 أهداف، وبيراميدز سجل هدف من فرصتين أو ثلاث.".

وأضاف: "نحاول العمل على تحسين حالة كافة اللاعبين في الفريق، حصلنا على الفرص من أجل التسجيل لكن لم يكن هناك الحظ من أجل التسجيل، لا يجب أن نأسف على الخسرة دائمًا كل ما يتوجب علينا فعله هو الاستمرار في العمل.".

وواصل: "عندما توليت تدريب الفريق كانت هناك فوضى عارمة، لكن مع الوقت تحسن الوضع، كان هناك فارق 12 نقطة عن الصدارة، واليوم ننافس على الصدارة، لكن العمل فيه جزء متعلق بعمل الإدارة وجزء متعلق بعملي، بالنسبة لي دور المنافسة على تحقيق البطولة.".

واستطرد: "كرة القدم لا تسير على خط واحد، نحن نرى في الدوريات العالمية أشياء مختلفة، لقد قرأت اليوم أن مانشستر سيتي أنفق 600 مليون يورو ليكون البطل، ويوفنتوس أنفق الكثير من المال ثم خرج على يد فريق شاب.".

واختتم تصريحاته قائلًا: "من أسبوع لأسبوع يتغير وضع كرة القدم، وعلينا أن ننتظر نهاية الموسم، وفي ذلك الوقت إما أن تحصل على البطولة أو لا تحققها." تراجع الأهلي للمركز الثالث بجدول الترتيب، بعدما دخل المباراة في صدارة البطولة، وأصبح بيراميدز في المركز الثاني متساويًا مع الزمالك صاحب المركز الأول.
تعليق المقيم
المحرر نقل تصريحات المصدر الذي تحدث مباشرة عن حالة فريق النادي لأهلي دون التمهيد والتعليق من المحرر حول سبب تصريحاته، كما أن هناك بعض التلميحات التي تحدث فيها المصدر دون توضيح من المحرر، مثل حديثه عن (أن إنفاق المال لا يضمن تحقيق البطولات) في إشارة إلى غريمه نادي براميدز الذي وصل إلى المركز الثاني، كمأ أن المحتوى خلا من الإجابة على عدد من الأسئلة مثل كم نقطة حصل عليها الأهلي حتى اليوم، وكم حصل براميدز، وما هي نتيجة المبارة التي يتحدث عنها، وما فرص الأهلي لتحقيق البطولة وغير ذلك الذي يضع تلك التصريحات في سياقها العام.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة منتشرة على شبكة الإنترنت، لكن المحرر لم يذكر مصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من مصراوي 2019-04-19 21:51:05 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template