المصري اليوم
94%
نسبة التقييم

لحظة تعدي أحمد فتحي بالأيدي على إداري بيراميدز: «عايز يكسب» أشعلت غضبه (فيديو)

لحظة تعدي أحمد فتحي بالأيدي على إداري بيراميدز: «عايز يكسب» أشعلت غضبه (فيديو)
اشتبك أحمد فتحي، لاعب النادي الأهلي، مع المدير التنفيذي لنادي بيراميدز عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الخميس، على ملعب بتروسبورت ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ25 للدوري الممتاز، وانتهت بهزيمة الأهلى بهدف دون مقابل.

البداية كانت من ياسر إبراهيم، لاعب الأهلي، الذي أمسك برأس عمر جابر أثناء التقاطه صورة تذكارية عقب نهاية المباراة التي انتهت بخسارة الأحمر، ما استفزته على ما يبدو، ما دفعه للجري خلفه.

وباقتراب عمر جابر من بوابة خروج اللاعبين من ملعب المباراة سأله أحد الجماهير من المدرجات: «عايز إيه يا عمر؟» وجاء رد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز محمد جمال العاصي على سؤال أحد الجماهير لـ«عمر جابر»: «عايز يكسب.. عايز يكسب»، في إشارة إلى الخسارة أمام فريق بيراميدز.

كلمات محمد العاصي هذه أشعلت غضب لاعب الأهلي أحمد فتحي الذي جري نحوه ممسكا بملابسه «عايز إيه يا عاصي»؟ ليتدخل بعدها لاعبو بيراميدز والأمن لفض الاشتباك وتحطم زجاج أحد الأبواب.
تعليق المقيم
العنوان يحتاج إلى نظرة في علامة الترقيم التي جاءت في غير موضعها، فنقطة فوق أخرى تعني وجود تصريح وهي غير مناسبة للخبر، أما المتساويتين وهما المناسبتان لهذا الخبر تعني فاصلة بين معلومة وأخرى في العنوان، كما أن المحرر نقل الحدث لكن صياغة الموضوع كانت تحتاج إلى نظرة أخرى، وذلك بتوصيف جميع الأسماء توصيفا صحيحا حتى لا يقع القارئ في اللبس، كي لا يضطره إلى البحث عن وصف ذلك الشخص حتى يتضح له تفاصيل الواقعة بشخوصها وأوصافها، فالمحرر لم يوضح توصيف اللاعب عمر جابر بأنه يلعب ضمن فريق برميدز غريم الأهلي في اللقاء، وكذلك ذكر وصف المدير التنفيذي لنادي بيراميدز دون اسمه في المقدمة، وأيضا لم يجب على الأسئلة التي يمكن أن يطرحها القارئ لم وصلت المشادة بين اللاعبين إلى هذا الحد وذلك عبر خلفية توضح المشهد العام للتنافس بين الفريقين.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
تم نقل النص من المصري اليوم 2019-04-19 05:24:22 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
جيد
60%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template