المصري اليوم
67%
نسبة التقييم

شيرين خلال التحقيق نقابة الموسيقيين: أنا ضحية إعلامي مصري يعيش في تركيا (نص البيان)

شيرين خلال التحقيق نقابة الموسيقيين: أنا ضحية إعلامي مصري يعيش في تركيا (نص البيان)
أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب أنها التزمت بالحضور أمام لجنة التحقيق، اليوم، وأكدت في التحقيقات أنها تنتمي إلى مصر وترفض التشكيك في وطنيتها أو المزايدة على حبها لبلدها، مشيرة إلى أنها لن تسمح لأحد في استعمال مقطع مدبلج من حفل غير مصور أو مسجل للإساءة إلى مصر.

وأوضح البيان مساء الأربعاء أن «شيرين تنتظر قرار لجنة التحقيق وهي على قناعة بأن الدليل الوحيد الذي قدم ضدها من الشاكي، وهو من أدعياء الشهرة وهو صنيعة إعلامي مصري يعيش في تركيا ووظفه في إطار برنامجه المستهدف أمن مصر واستقرارها، وترفض تمامًا أن تكون له مصداقية لم تمتع بها أبدًا».

وأضافت أنها تربّت في حي القلعة، وتعتز بأنها تعيش مع أسرتها تنعم بدفء شمس مصر، وتحرص على التغني بالنشيد القومي في كل مناسبة بل وفي المدرسة التي تتلقى فيها ابنتاها العلم.

وأعربت شيرين، بحسب البيان، عن استيائها من تصريحات عدائية غير مسؤولة ممن يكيدون لها بغرض الوقيعة بينها وبين نقابتها الفنية التي أجلتها وأكبرتها، واحتمت بجدرانها وهي ترد على اتهامات ظالمة، وهو ما فنده محاميها حسام لطفي بمذكرة وافية وست حوافظ مستندات دللت بها على كيدية الاتهامات.

وكشفت الفنانة شيرين عن أنها تعد أغنية جديدة في حب وطنها لتكون أبلغ رد على من يسعون إلى رشقها بحجارة الحسد الأسود الذي لا وجود له في قلوب جمهورها المصري والعربي.

تعليق المقيم
المحرر اكتفى بعرض البيان ولم يقدم خلفية توضج تفاصيل الأزمة التي مرت بها الفنانة شرين عبد الوهاب، بعد تصريحها في البحرين وصولًا للتحقيق معها واعتذارها أكثر من مرة.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من المصري اليوم 2019-04-11 00:33:23 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
40%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template