مصراوي
82%
نسبة التقييم

وزير التموين: إقامة معارض"أهلا رمضان" بجميع المحافظات الشهر المقبل

وزير التموين: إقامة معارض"أهلا رمضان" بجميع المحافظات الشهر المقبل
أعلن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، إقامة معارض "أهلا رمضان" بجميع المحافظات اعتبارا من الشهر المقبل.

جاء ذلك خلال أول اجتماعاته مع كبرى شركات الموردين والمنتجين للسلع الغذائية؛ لبحث استعدادات استقبال شهر رمضان المعظم، والذي شارك فيه كبار موردي ومنتجي السلع الغذائية من القطاع الخاص، بالإضافة إلى ممثلي الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وذكرت وزارة التموين والتجارة الداخلية - في بيان - أن الاجتماع ناقش استعدادات وزارة التموين والتجارة الداخلية لاستقبال شهر رمضان المعظم، والاتفاق على إقامة معارض" أهلا رمضان" بجميع المحافظات اعتبارا من الشهر القادم، مضيفة أنه تم وضع تصور لخريطة الأماكن المجهزة لإقامة المعارض والشوادر الخاصة بعرض وبيع السلع الغذائية واللحوم والدواجن والخضروات والفاكهة.

وأكد المصيلحي، الدور الهام للاتحاد العام للغرف التجارية في التنسيق مع وزارة التموين، لإقامة هذه المعارض وزيادة المعروض من السلع، تأسيسا على الشراكة الناجحة بين القطاعين العام والخاص.

وأضاف: "ستتواجد الشركة القابضة للصناعات الغذائية بقوة في معارض (أهلا رمضان) ممثلة في شركاتها التابعة وخاصة شركات الزيوت وشركات السلع الغذائية، وشركات المجمعات الاستهلاكية، وغيرها".

وأشار المصيلحي إلى أنه تم الاتفاق على زيادة وتكثيف المعروض من السلع سواء في المعارض أو المنافذ الثابتة أو المتحركة، وعمل مجموعة كبيرة من التخفيضات في الأسعار، من جانب شركات القطاعين العام والخاص، لتلبية كافة احتياجات المواطن من السلع، وتوفيرها بأسعار وكميات مناسبة. وشدد المصيلحي على أن الوزارة ستعقد سلسلة من الاجتماعات، بالتنسيق مع الاتحاد العام للغرف التجارية، تشمل موردي اللحوم والدواجن، الأرز والمكرونة، والبقوليات، والسلاسل التجارية وغيرها من القطاعات ذات الصلة؛ استعدادا للشهر الكريم.​
تعليق المقيم
الخبر جيد حيث تناول كافة جوانب اجتماع وزير التموين، وكذلك قدم معلومات حول معارض (أهلا رمضان) وبين أنه سيتم عقد اجتماعات موسعة خلال الفترة القادمة مع مودري المنتجات الأساسية استعدادا لشهر رمصان.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة متوفرة على الإنترنت بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من مصراوي 2019-03-26 23:36:07 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
60%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template