البوابة نيوز
67%
نسبة التقييم

أول محضر ضد وزارة التربية والتعليم بسبب فشل تجربة التابلت

أول محضر ضد وزارة التربية والتعليم بسبب فشل تجربة التابلت
حرر المحامي عمرو عبد السلام، أول محضر ضد وزارة التربية والتعليم وشركة الاتصالات المسئولة، عن تشغيل شريحة التابلت، وذلك لعدم تمكن ابنته بالصف الأول الثانوي من أداء امتحان اللغة العربية اليوم الأحد.

وأوضح عبد السلام في تصريح لـ"البوابة نيوز" أن ابنته بمدرسة رواد المستقبل الخاصة التابعة لإدارة 15 مايو التعليمية لم تتمكن من أداء الامتحان بسبب انقطاع خدمة الإنترنت خلال أداء الامتحان وتعطل السيستم بالتابلت، ما دفعه لتحرير محضرا بالواقعة يحمل رقم 8 أحوال.

وأضاف عبد السلام أنه سوف يقيم دعوى قضائية أمام القضاء الإداري ضد وزارة التربية والتعليم وشركة الاتصالات المسؤولة عن خدمة الإنترنت للمطالبة بتعويض مادي بسبب الأضرار التي أصابت الطلاب جراء ذلك الأمر. 

كانت وزارة التربية والتعليم قد أكدت أنه على الطلاب الدخول على شبكة الإنترنت عن طريق الشبكة المدرسية أو شريحة التابلت أو أى شبكة متوفرة لدى الطالب إضافة إلى كتابة الاسم وكلمة السر بطريقة صحيحة وكتابة كود الامتحان بشكل صحيح.
تعليق المقيم
المحرر بنى مادته الخبرية على تصريح حول واقعة دون أن يدعمها ببداية القصة ونهايتها حول فشل وزارة التربية والتعليم في أولى تجارب المنظومة التعلمية الجديدة، حتى يكون الحديث موجها لكل القراء وليس فقط المتابعين للأزمة فقط.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة منتشرة على شبكة الإنترنت، لكن المحرر لم يذكر مصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من البوابة نيوز 2019-03-25 19:24:25 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
40%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template