بوابة فيتو
84%
نسبة التقييم

«التمريض» توضح حقيقة فيديو الشاب الراقص بطفل داخل حضانة

«التمريض» توضح حقيقة فيديو الشاب الراقص بطفل داخل حضانة
أكدت الدكتورة كوثر محمود، نقيب التمريض، أن هناك تعليمات موجهة للتمريض في كافة المستشفيات الحكومية خاصة بالالتزام بقواعد وأخلاقيات المهنة، تأكيدا لنصوص قانون مزاولة مهنة التمريض.

وقالت نقيب التمريض، في بيان أصدرته اليوم: إن الفيديو المتداول لشاب يرتدى زى التمريض، ويتراقص مع طفلة حديثة الولادة في أحد المستشفيات ليس ممرضا، وإنما شاب يرتبط بصلة قرابة بالطفلة التي يرقص بها، ويحتفل بالطفلة على طريقته دون الإضرار بها، وهذا ما أكده الشاب وأهل الطفلة الذين وصفوا صلة القرابة بينهم بأنها ابنة خاله وتم التقاط الفيديو منذ 9 أشهر.

وأضافت نقيب التمريض أن النقابة مسجل بها ما يقرب من 250 ألف ممرض وممرضة، جميعهم أقسموا على ألا يخترقوا خصوصيات المريض وأن يحفظوا أسراره، مؤكدة أن النقابة تتابع ما يصدر من أعضائها تجاه المريض، ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي مقصر أو متجاوز.

وأضافت الدكتورة كوثر محمود أن التمريض المصرى من أفضل التمريض حول العالم، ويتم اطلاعهم على جديد المهنة من خلال الدورات التدريبية في الوزارة والنقابة، مؤكدة أن التمريض ملتزم بالقانون وأخلاقيات المهنة، وأوضحت نقيب التمريض أنه سيتم التنبيه على التمريض في المستشفيات العامة والمركزية والقطاع الخاص بمنع دخول ذوى المرضى إلى منطقة العمليات والحضانات، حرصا على سلامة المريض ومنعا لعدم اختراق خصوصياته.

وطالبت نقيب التمريض رواد السوشيال ميديا بتحرى الدقة فيما يتم تداوله قبل توجيه اتهامات لصفوف التمريض، مؤكدة أن النقابة لا تتوانى عن تقصي حقيقة أي مخالفة تتعلق بأعضاء المهنة.

تعليق المقيم
الخبر جيد ولكن يحتاج إلى خلفية موجزة لتوضيح مضمون الفيديو المنتشر على وسائل التواصل وكذلك الإشارة إلى حالة السخط التي أثيرت حول الشاب صاحب المقطع المصور.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة متوفرة على الإنترنت بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من بوابة فيتو 2019-03-20 02:07:05 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template