مصراوي
59%
نسبة التقييم

مصراوي يكشف كواليس انسحاب أحمد حسن من مؤتمر نبذ التعصب

مصراوي يكشف كواليس انسحاب أحمد حسن من مؤتمر نبذ التعصب
انسحب أحمد حسن، مدير الكرة في نادي بيراميدز، من المؤتمر الصحفي الذي عٌقد من أجل نبذ التعصب والفتن داخل الوسط الرياضي في مصر.

وشهد أحد فنادق القاهرة مؤتمرا صحفيا بحضور وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة بجانب رئيس الزمالك وعدد من قيادات الصحافة والإعلام الرياضي ونجوم كرة القدم، يهدف إلى نبذ التعصب والفتن في الوسط الرياضي المصري.

وأفاد مراسل "مصراوي" بأن المؤتمر انتهى بنشر 20 توصية لعدد من الجهات أبرزها الاتحاد المصري لكرة القدم، وزارة الشباب الرياضة والأندية الشعبية.

وتواجد أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك الأسبق ومدير الكرة الحالي بنادي بيراميدز، إلا أنه انسحب بسبب تصدر رئيس الزمالك المشهد وصعوده للمنصة الرئيسية للمؤتمر الصحفي.

وقرر حسن الانسحاب من مؤتمر نبذ التعصب، على خلفية صعود رئيس الزمالك للمنصة وإلقاء كلمته، رغم كونه أحد أسباب التعصب الرياضي في مصر على حد وصف مدير الكرة بنادي بيراميدز.

وصعد رئيس الزمالك على المنصة وتحدث عن العلاقة بين الأهلي والقلعة البيضاء، الأمر الذي اعتبره حسن مخالفا للواقع، بسبب تصرفات رئيس الزمالك تجاه الجماهير المصرية، والتي زادت من حدة التعصب في الآونة الأخيرة.

وكان رئيس نادي الزمالك قد أكد خلال المؤتمر على أنه لا توجد أي عدوانية تجاه "كيان" النادي الأهلي، مشيرا الى أن أزمة الأهلي في الأشخاص وعقلية من يحكم النادي وليس الكيان.

وأضاف رئيس الزمالك أنه من المفترض أن يحترم الطرف الآخر الشخصيات التي حضرت المؤتمر، بتواجد ممثل عن الأهلي، متسائلا ماذا لو وافق نادي الزمالك على الحلول والمقترحات في غياب الأهلي وهو الطرف الثاني؟
تعليق المقيم
الخبر لم يتطرق لتفاصيل المؤتمر ولكن قام بالتركيز على موقف أحمد حسن ومرتضى ومنصور، ولم يتناول أي تصريحات ترصد ردود الأفعال حول انسحاب أحمد حسن من المؤتمر، كما لم يتم رصد خلفية الصراع الذي أدى لذلك الموقف بين الشخصين.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة متوفرة على الإنترنت بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من مصراوي 2019-03-06 11:18:29 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
50%
المصداقية
عنوان مضلل
50%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
71%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template