صحيفة الموجز
69%
نسبة التقييم

عاجل ..ترك آل الشيخ يعود إلى بيراميدز بفرمان من هؤلاء

عاجل ..ترك آل الشيخ يعود إلى بيراميدز بفرمان من هؤلاء
أعلن بيراميدز في بيان رسمي عودة تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم لرئاسة النادي من جديد، بعد أقل من 48 ساعة منذ قرار تصفية استثماراته في مصر.

وأفاد بيراميدز في بيانه أن آل الشيخ قرر العدول عن قراره بعد إلحاح لاعبي ومسؤولي النادي، ليعود إلى الاستحواذ على حصته في نادي بيراميدز والاستمرار في دعمه.

وكان النادي الوليد هذا الموسم أعلن ظهر أمس الجمعة انتقال ملكيته من آل الشيخ إلى المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي.

وجاء نص بيان بيراميدز الذي صدر صباح اليوم الأحد كالتالي:

يعلن نادي بيراميدز أنه نظرا للمطالبات الكبيرة من سعادة الأستاذ سالم الشامسي واللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول وبقية منسوبي النادي والعديد من الرياضيين والإعلاميين والشخصيات الاعتبارية الرياضية التي توجهت لمعالي المستشار تركي آل الشيخ عقب إعلانه نقل ملكية النادي بالعدول عن قراره وإلحاحها المستمر طوال الساعات الماضية.

ولما لهذه الشخصيات من مكانة وتقدير واعتزاز لدى معالي المسستشار وما أبدته من إصرار واهتمام وحرص لثنية عن قراره الذي كان قد اتخذه عن قناعة والتزام، إلا أنه تقديرا لكل هذه المطالبات ونزولا عند رغبة المحبين، فقد قرر معالي المستشار تركي آل الشيخ إعادة الاستحواذ على حصته في نادي بيراميدز والاستمرار في دعمه كأحد الأندية التي ستضيف للرياضة المصرية مهما كانت المصاعب والتحديات.

وسيتحمل شخصيًا كل ذلك احتراما وتقديرا لهذه الشخصيات الاعتبارية الرياضية ولسعادة الأستاذ سالم الشامسي ولكل لاعبي ومنسوبي النادي وجمهوره العزيز، متمنيا للجميع التوفيق.
تعليق المقيم
كان ينبغي على المحرر إضافة تعليقات لترك آل شيخ والمسئولين بالنادي إلى الخبر لكي يجد القاريء قيمة إضافية إليه بدلا من الاعتماد كليا على بيان النادي الرسمي.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من صحيفة الموجز 2019-02-24 21:23:49 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
80%
الاحترافية
جيد
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template