صدى البلد
76%
نسبة التقييم

التعليم توضح موقفها من فكرة عمل زي موحد للمعلمين

التعليم توضح موقفها من فكرة عمل زي موحد للمعلمين
أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أن موضوع الزى الموحد للمعلمين، ما هو إلا تجربة محلية فى إحدى المحافظات، مشيرا إلى أن هذه التجربة تعتبر مبادرة محمودة تستدعى البحث والتقييم.

وقال عمر في تصريحات له عبر جروب ادعم د.طارق شوقي عبر تطبيق واتس آب: الوزارة حاليًا تقوم بإعداد كتاب دوري سينظم هذا الموضوع، وذلك ضمن الإجراءات التنظيمية التى تعمل عليها الوزارة لتحسين صورة المجتمع ووضع المعلم فى المكانة الرفيعة التى يستحقها.

وأضاف عمر قائلًا: قريبا سيتم الإعلان عن تلك الخطة وآليات تنفيذها، مؤكدًا أن الوزارة تعمل من أجل المعلم، ولا تعد بشيء إلا ويتم تنفيذه، والقرائن على ذلك كثيرة وتحتاج إلى مجلدات للإشارة إليها.

وأخيرًا اختتم عمر تصريحاته قائلا: نرجو الانتظار قليلا ومنح الوزارة الفرصة لاستكمال خطتها القومية، من أجل بناء إنسان مصري متمكن مسلح بالمعرفة والثقافة الرفيعة، عمادها هو المعلم.

تعليق المقيم
الخبر جيد ولكن ينقصه مزيدًا من المعلومات، حول جدية الفكرة حال تطبيقها، وذلك من خلال استعراض أراء بعض المعلمين، وذلك بهدف تحقيق التنوع المطلوب في الجانب الخبري.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة تحمل علامة مائية لموقع صدى البلد، وبالبحث تبين أنها غير متوفرة على الإنترنت بخلاف لوجو صجى البلد، ولكن هذا لا يعكى الموقع حق ملكية الصورة، فكان يجب على المحرر أن وضح مصدر الصورة إذا ما كانت من تصوير الموقع أم أنها تم إرسالها إليهم من المصدر مباشرة؟
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من صدى البلد 2019-02-16 21:20:26 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template