اليوم السابع
94%
نسبة التقييم

برلمانيون: التعديلات الدستورية فى صالح الشعب والوطن لتحقيق الاستقرار

برلمانيون: التعديلات الدستورية فى صالح الشعب والوطن لتحقيق الاستقرار
وقال النائب خالد العراقى: "أوافق على مبدأ التعديلات الدستورية لتقدم مصر وازدهارها"، فيما قال النائب حمدى بخيت: "موافق دعما للاستقرار فى ظل ما تعرضت له مصر من تهديدات داخلية وخارجية".  

وبدورها، قالت النائبة سحر عتمان، إنها توافق على مبدأ التعديلات الدستورية، حافظا على الأمن والأمان وتثبيت أركان الدولة وسلامة الشعب المصرى وتمثيلا لرغباتهم.

وصوتت النائبة نوسيلة أبو العمرو، بالموافقة، مؤكدة أن ذلك فى صالح الأجيال القادمة وتحقيق دولة ديمقراطية حقيقية، مستطردة: "أوافق بشدة وبقوة".

وقال النائب أحمد همام: "أوافق دعما للدولة المصرية وثقة فى قيادتها الحكيمة وحرصا على مصلحة الشعب المصرى العظيم أوافق على التعديلات الدستورية".

فيما قال النائب أحمد رفعت: "موافق نيابة عن جميع الشعب المنوفى، قولا واحدا موافق على التعديلات الدستورية، بسب الظروف الأمنية التى تمر بها البلاد ولتحقيق الاستقرار".

فيما قالت النائب غادة صقر، إنها توافق على التعديلات الدستورية، متابعة: "نعلم جميعا أن التعديلات الدستورية سيتم استفتاء الشعب عليها، الشعب هو السيد وصاحب الكلمة الأولى والأخيرة، ومسئوليتنا تستوجب التنبيه والبصرة، علما بأن جميع الإجراءات التى سيتخذها المجلس خطوات جادة للصالح العام  دون إفراط أو تفريط، وأؤكد حرصى الشديد على أننا نشهد مرحلة جديدة للبناء والعمل الوطنى، واحتراما لشهداء ثورتى يناير ويونيه، وشهداء الجيش والشرطة، فمن الضرورة مراجعة بعض أحكام الدستور".
تعليق المقيم
المحتوى جاء في مجمله حول الأغلبية الكبيرة بمجلس النواب التي وافقت على طلبات تعديل الدستور، غير أنه كان لابد عليه أن يذكر جانبا من المعارضة البرلمانية لذلك الطلب، فكان لا يضير أيضا المحرر ذكر عدد الموافقين وغيرهم من المعارضين الذي يعدون نسبة ضئيلة جدا أمام الموافقين على التعديلات، كما أنه بالبحث وجد أن صورة الخبر منتشرة على شبكة الإنترنت، ولم يشر المحرر إلى مصدرها واكتفى بالإشارة إليها بقوله «أرشيفية»
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة منتشرة على شبكة الإنترنت، ولم يشر المحرر إلى مصدرها واكتفى بالإشارة إليها بقوله «أرشيفية»
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر نقل تصريحات عن عدد من النواب دون ذكر آلية حصوله عليها
تم نقل النص من اليوم السابع 2019-02-16 15:21:32 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template