المصري اليوم
81%
نسبة التقييم

«المهيري»: نسعى لصرف الأجر المكمل وتعديل قانون الخدمة المدنية

«المهيري»: نسعى لصرف الأجر المكمل وتعديل قانون الخدمة المدنية

أكد هشام فاروق المهيري، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس النقابة العامة للخدمات، أن العاملين بالقطاع الحكومي سعداء بتولي الرئيس عبدالفتاح السيسي رئاسة الاتحاد الأفريقي.


وقال «المهيري» في المؤتمر الصحفي أنه سيوجه الدعوة للمنظمات النقابية المماثلة في الدول الأفريقية بعقد مؤتمر عاجل لوضع آلية عمالية لدعم ومساندة الجهود التي يقودها الرئيس في المجالات الاقتصادية والاجتماعية.


وأضاف خلال المؤتمر الذي حضره حمدي عرابي نائب رئيس النقابة وهشام عبداللطيف الأمين العام وهشام جلال أمين الصندوق أن النقابة وجهت إلى الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط بالتمثيل في عضوية اللجنة الوزارية لمعالجة مشكلات الأجر المكمل المنصوص عليه في قانون الخدمة المدنية ٨١ لسنة ٢٠١٧ في إطار توجيهات القيادة السياسية لتوفير الاستقرار للعاملين.


وذكر أن لجنة فنية باتحاد العمال تقوم حاليا بأعداد رؤيته في تعديل بعض مواد القانون وخاصة فيما يتعلق بتحسين الأجور والنص على إقرار مواد خاصة لتوفير الرعاية لذوي الاحتياجات الخاصة داخل المنشآت العامة.


وطلب المهيري من محمد سعفان، وزير القوى العاملة، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، ضرورة مساواة العاملين بالمديريات بدواوين الوزارات عند صرف الأجر المكمل وفقا للحد الأدنى له عام ٢٠١٥.


وقال: «نحن نعتب على الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف الذي لم يستجب لمطالب اللجان النقابية بشأن صرف المستحقات المالية للمحالين للمعاش لصندوق التأمين الخاص بالوزارة وضرورة تطبيق صرف بدل إثابة وحافز الإجادة الذي وافق عليه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء».


تعليق المقيم
الخبرر جيد إلى حد ما، ولكن المحرر لم يوضح بالتحديد تفاصيل المؤتمر الذي تم عرض تلك التصريحات من خلاله، وهو ما جعل النص مبتور وغير مكتمل، كما أن المحرر لم يستعرض أي تصريحات أخرى بخلاف التصريح الرئيسي بالخبر لخلق حالة من التوازن واستعراض الرأي والرأي الأخر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
اكتفى المحرر بالتعليق على الصورة أنها أرشيفة وكتب أنها من تصوير المصري اليوم، ولكن بالبحث تبين أنها متوفرة على الإنترنت بدون مصدر محدد، وأنها ليست ملك للمصري اليوم كما تدعي
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من المصري اليوم 2019-02-10 09:27:59 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template