البوابة نيوز
58%
نسبة التقييم

إنبي يشكو "الصباحي" بعد أخطاء موقعة الأهلي

إنبي يشكو "الصباحي" بعد أخطاء موقعة الأهلي
الإدارة تدعم علي ماهر للهروب من دوامة الهبوط.. والجهاز الفنى يبدأ الاستعداد لمباراة الزمالك 
يدرس الجهاز الفنى لفريق إنبى بقيادة على ماهر، التقدم بمذكرة رسمية لاتحاد الكرة ضد محمد الصباحي، الحكم الدولى الذى أدار لقاء الفريق أمام الأهلي، والذى انتهى بخسارة الفريق البترولى بهدفين لهدف بعد الأخطاء التحكيمية التى وقع فيها «الصباحي» وقيامه بطرد أحمد رفعت وإلغائه هدفًا صحيحًا لرامى صبرى.

وقرر جهاز إنبى تصعيد أزمة الصباحى خوفًا من تكرار الأزمة فى ظل موقف الفريق المتأزم فى الجدول وتوقف رصيدهم عند 21 نقطة.

على الجانب الآخر، قرر المجلس تأجيل الاجتماع الذى كان مقررًا عقده خلال الساعات القليلة المقبلة لحين الانتهاء من المباريات الثلاث المقبلة للفريق البترولي، أمام الزمالك والإسماعيلى والمصري، وعلى ضوء نتائج الفريق فى المواجهات الثلاثة المقبلة، سيتم تحديد موقف على ماهر وجهازه المعاون من الاستمرار أو الرحيل، فى ظل موقف الفريق الصعب فى جدول الدورى والمعاناة التى تواجه إنبى هذا الموسم، ودخوله ضمن الفرق المهددة بالهبوط.
وكانت أصوات داخل مجلس الإدارة، قد طالبت بعقد اجتماع طارئ عقب التعادل أمام المقاولون العرب سلبيًا، بسبب سوء الأداء، ولكن جاء القرار بتأجيل الاجتماع لحين إشعار آخر.

وشهدت الفترة الماضية تحركا من قبل الإدارة بدعم الصفوف بأكثر من صفقة مميزة خلال الانتقالات الشتوية على أمل تحسن النتائج والابتعاد عن شبح الهبوط.

على الجانب الآخر، قرر الجهاز الفنى إغلاق ملف لقاء الأهلى الذى جمع الفريقين أمس ضمن مؤجلات الأسبوع الـ13 للدورى، ومن المقرر أن يستأنف اللاعبون تدريباتهم الليلة فى إطار الاستعداد للزمالك، فى ظل ضغط المباريات وخطورة الموقف.

ويواجه المدير الفنى أزمة نتيجة المباريات الثلاثة المتتالية، بعد موقعة الأهلي؛ حيث سيواجه الفريق كلا من الزمالك والإسماعيلى والمصرى، ولا بديل عن تحقيق الفوز لتأكيد أحقية إنبى فى البقاء مع الكبار.

وأكد مصدر مسئول داخل مجلس إدارة النادى البترولي، رفض ذكر اسمه، أن المجلس فضل عدم الحديث عن أى تغييرات على تشكيلة الجهاز الفنى، خوفًا من تأثر اللاعبين والابتعاد عن تركيزهم، فى ظل صعوبة الموقف، وهناك دعم كبير من قبل الإدارة للجهاز الحالى والفريق بشكل عام، مشيرًا إلى أن النتائج وحدها ما تحدد بقاء المدرب من عدمه، وفى حالة استمرار سوء الأداء والنتائج، سيكون هناك تفكير فى البحث عن جهاز جديد يقود الفريق لنهاية الموسم.
تعليق المقيم
الخبر غير مهني ولم يراعي المصداقية في عرض المعلومات الواردة به، فبدون ذكر مصدر واضح، تصبح تلك المعلومات مجرد رأي شخصي للمحرر، تصلح كمقال، وليس كخبر يتناول أزمة وقضية تحتاج إلى استعراض أراء ووجهات نظر واضحة ومحددة، ولا بأس بأن يكون أحد تلك المصادر "رفض ذكر اسمه" ولكن لا يصح بأي حال أن يكون هو المصدر الوحيد في الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
خلط بين الرأي والمحتوى
الخبر عبارة عن تعليق المحرر على الواقعة بدون أي مصدر واضح لتلك المعلومات الواردة في المتن
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
تم التعليق على الصورة، ولكن لم يتم ذكر المصدر ، وعلى الرغم من وجود علامة مائية تنسب الصورة للموقع، ولكن بالبحث بالصورة على الإنترنت تبين أن الصورة متوفرة على الإنترنت بدون مصدر محدد.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
الخبر بدون أي مصدر واضح ومحدد للمعلومات الواردة به
تم نقل النص من البوابة نيوز 2019-02-06 23:22:48 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
17%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template