صحيفة الأهرام
71%
نسبة التقييم

أحمد أمين يكشف تفاصيل مشروع أمين وشركاه

أحمد أمين يكشف تفاصيل مشروع  أمين وشركاه

قال الفنان أحمد أمين، إن إطلاق اسم "أمين وشركاه" على عروضه المسرحية المرتقبة جاء تأكيدًا على أن الهدف ليس البطولة المطلقة، ولكن تكوين فرقة مسرحية متكاملة تربطها 'كيميا'، تهدف لتحقيق الكثير من الطموحات الفنية والمشاريع المستقبلية.


من المقرر أن تبدأ العروض المسرحية على خشبة مسرح جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا بدايةً من الخميس الموافق ٧ فبراير والجمعة ٨ فبراير بعرض مسرحيتي "المرجيحة" و"ورينا شطارتك"، لتستمر يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع بعرض مسرحي جديد، على أن تعرض المسرحيات حصريا على شاشة dmc.


أوضح أمين، أن رحلته لجمع الشركاء لم تكن بالقصيرة، متنقلاً بين مسارح المحترفين والهواة مروراً بعروض مسارح الجامعات والنقابة وغيرها، لتظهر مجموعة 'أمين وشركاه' مكونة من حوالي 20 فنانًا وفنانة.


وأضاف أنه لن يفرط في شعوره بأنه فرد من أفراد الأسرة العربية عموماً والمصرية خصوصاً، مستمراً في تقديم الموضوعات الاجتماعية محافظاً على تناولها بالطريقة التي طالما أحبها جمهوره، مشيرا إلى أن ورشة الكتابة معظمها من الذين شاركوا في كتابة حلقات "البلاتوه".


وأوضح أنه رغم إيمانه بضرورة الارتجال للمساعدة على خلق روح التناغم بين أعضاء فريق 'أمين و شركاه' في فترة التدريب والبروفات، إلا أنه لا مجال للارتجال على المسرح، فهو يعتقد أن الإلتزام بالنص المسرحي هو جزء من احترام المتلقي.


وأخيراً صرح أن مشروع "أمين وشركاه" قائم على تقديم المحتوى للجمهور فى وسيلة العروض الحية التي قد عاد إليها رونقها واهتمام الجمهور بحضورها بخلاف المحتوى المصور ليعرض على الشاشات التى يشاهدها الجميع طوال الوقت.

تعليق المقيم
الخبر جيد من حيث المحتوي، ولكن المحرر تجاهل عنصر مهم جدًا في تكوين الخبر، وهو ذكر مصدر المعلومة، حيث ظهر الخبر كأنه مجرد حديث مرسل غير موثق، وهو ما أضاع بمصداقية الخبر بشكل عام
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
الخبر بدون أي مصدر، مجرد معلومات مجهولة المصدر، وبالبحث تبين أنه بيان ولكن المحرر لم يذكر ذلك في المتن
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
خلط بين الرأي والمحتوى
عدم ذكر المصدر، وهو -بيان- جعل الخبر يبدو كأنه من وحي خيال المحرر، وبالتالي مجرد حديث مرسل بلا توثيق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
لم يذكر مصدر الصورة، وبالبحث تبين أنه صورة متوفرة على الإنترنت غير محددة المصدر.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
لم يذكر المحرر أن مصدر المعلومات "بيان" كما انه منشور على أكثر من منصة خبرية ولمن مع توضيح أنه بيان ، وهو ما لم يحدث في هذا الخبر
تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2019-02-02 20:52:08 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template