البوابة نيوز
71%
نسبة التقييم

ننشر صور كهربائي قطعت جثته لأشلاء بسبب علاقة جنسية مع أم وابنتها

ننشر صور كهربائي قطعت جثته لأشلاء بسبب علاقة جنسية مع أم وابنتها
حصلت "البوابة نيوز" على صورة المجني عليه "محمود.ت" كهربائي، الذي عثر علي أشلاء جثته داخل أكياس بلاستيك في ترعتي مسطرد بالقليوبية وعبدالعال بكرداسة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة طالبة ووالدها، بسبب ارتباط المجني عليه، بعلاقة غير شرعية مع المتهمة الأولى ووالدتها.

وكان تلقى قسم ثان شبرا الخيمة بالقليوبية، بلاغا بالعثور على عدد 2 كيس بترعة مسطرد بدائرة القسم، أحدهما يحتوى على أجزاء آدمية، والآخر يحتوى على ملابس رجالى ومبلغ مالى وسكين، وكذلك العثور بذات التاريخ على باقى الأجزاء الآدمية طافية برشاح ترعة عبدالعال بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة.

من خلال تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، أسفرت جهوده عن تحديد شخصية المجنى عليه محمد م. م- سن 43، كهربائى "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة، مُبلغ بغيابه، كما توصلت التحريات إلى تحديد مرتكبى الواقعة كل من: محمود م. ت- سن43، صاحب مخبز، وابنته "منة" سن17، مقيمين بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الحادث لوجود خلافات مع المجنى عليه، حيث قاما باستدراجه بمعرفة الثانية إلى شقة بدائرة قسم شرطة حدائق القبة بالقاهرة وقاما بإيقاعه وتم التعدى عليه بالسكين المعثور عليه حتى فارق الحياة، ووضع الجثة داخل برميل كبير وهالا عليه كمية من الرمال وانصرفا.

وعقب مرور أسبوعين عاد المتهم الأول للشقة، وقام بتقطيع الجثة إلى أجزاء ووضعها داخل فارغ شيكارة أسمنت وأكياس بلاستيك ونقلها بسيارته وتخلص من بعضها بإلقائها بترعة الإسماعيلية بناحية مسطرد والباقى بإحدى الترع بمنطقة كرداسة بالجيزة.

وأيدت ذلك المتهمة الثانية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
تعليق المقيم
اعتمد العنوان على الإثارة بنشر صورة المجني عليه في حين إن نشرها مخالف لأخلافيات الصحافة. كان ينبغي على المحرر التشويش الكامل على وجه المجني عليه.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من البوابة نيوز 2019-01-24 15:51:40 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
75%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
71%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template