صدى البلد
89%
نسبة التقييم

وزيرة الثقافة: التواجد الجماهيري بمعرض الكتاب بمقره الجديد أبرز رد على المشككين.. فيديو

وزيرة الثقافة: التواجد الجماهيري بمعرض الكتاب بمقره الجديد أبرز رد على المشككين.. فيديو
عبرت الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة عن امتنانها لجهود الاعلام لانجاح هذه الدورة من معرض القاهرة الدولى للكتاب بعد نقلة لمقره الجديد بدار مصر للمعارض بالقاهرة الجديدة .

واكدت فى تصريحات خاصة على هامش تفقدها لاجنحة المعرض ان الاعلام ساهم بشكل كبير فى تعريف الجماهير بكل التفاصيل الجديدة المتعلقة بالمعرض بدءا من الموقع الجديد ووسائل الانتقال اليه وابرز الفعاليات والخدمات التى يشهدها المعرض والجديد الذى يقدمه المعرض هذاالعام .

واشارت الى ان انطباع الرئيس عبد الفتاح السيسى الجيد عن المعرض فى يوم الافتتاح اعطانا دفعة كبيرة للامام خاصة فى ظل اهتمام القيادة السياسية وعلى راسها الرئيس عبد الفتاح السيسى بالثقافة وحركة التنوير والفكر .

وأشارت الى ان الحضور الجماهيرى الكبير للمعرض اليوم هو ابلغ رد على كل من شككوا فى ان نقل المعرض لمقره الجديد سيصاحبه عزوف جماهيرى .

واوضحت اننا نسعى خلال الدورات القادمة للمعرض ان يكون هناك تجهيزات افضل وجهود اكبر حتى يلبى المعرض طموحات الشعب المصرى .

ويشارك فى فعاليات اليوبيل الذهبي للمعرض 35 دولة منها ١٠ دول أفريقية ٣ منها تشارك لأول مرة هى كينيا، غانا، نيجريا و١٦ دولة من آسيا و٧ دول من أوروبا و٢ من الأمريكتين، بمشاركة 170 ناشرا دوليا.

كما يتضمن المعرض 723 جناحا و748 ناشرا مصريا منهم 62 دار نشر تشارك لاول مرة هذا العام و 24 دار نشر من الدول العربية بإجمالى عدد ناشرين بلغ 1273 ناشرا.
تعليق المقيم
كان ينبغي على المحرر الإشارة إعطاء مسافة تقريبية لموقع المعرض الجديد، ومقارنته بالموقع القديم من منطقة وسط البلد على سبيل المثال. كان ينبغي إضافة إحصاءات بشأن زوار العام الحالي. كان ينبغي على المحرر إضافة آراء المعترضين على نقل معرض القاهرة للكتاب بهدف موازنة الآراء.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من صدى البلد 2019-01-23 17:36:18 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
43%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template