انفراد
86%
نسبة التقييم

وزير التموين: لن يتم إلغاء الدعم ولا مساس بحق المواطن ولدينا قاعدة بيانات مكتملة

وزير التموين: لن يتم إلغاء الدعم ولا مساس بحق المواطن ولدينا قاعدة بيانات مكتملة
أكد الدكتور على مصيلحي وزير التموين، أن هناك دورا كبيرا لوزارة التموين ، ليس فقط بخصوص بطاقات التموين، ولكن أيضا، توفير السلع الأساسية؛ لأنها تقلل من عجز الموازنة، وكذلك تقليل التضخم الذى يعد أخطر ما يحدث فى عملية الإصلاح وتقليل الدين الخارجى.

وأضاف على مصيلحى، خلال الندوة التى يعقدها حزب الوفد الآن، أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتخصيص مليار و 700 مليون دولار ساهم فى توفير السلع الأساسية، مشيرا إلى أنه يرسل تقرير أسبوعى إلى الرئاسة ورئاسة الوزراء حول الموقف من المخزون الاستراتيجى للسلع.

وأشار وزير التموين ، إلى أنه لن يتم إلغاء الدعم على الإطلاق، لأن الدعم أحد الآليات الأساسية والهامة لتحقيق الأمن الغذائى والعدالة الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجا ، مؤكدا أن الوزارة أصبح لديها قاعدة بيانات للمستفيدين ليس بها أى أخطاء، وذلك بالتعاون مع وزارتى الاتصالات والإنتاج الحربي، وبالتالى لن يكون هناك أى أخطاء مقبلة بشأن تنقية بطاقات التموين، "وسنضمن وصول الدعم للمستحقين".

وأضاف وزير التموين، أنه لا مساس بحق المواطن فى الدعم فى مليم واحد، كما أن مستوى الرغيف البلدى ، أفضل من الرغيف السياحى، حيث إن المخبز الذى يتم ضبطه بعدم جودة فى التصنيع يخصم نصف حصته وإذا تكرر الأمر يتم غلقه لمدة شهر ، مشددا على العمل داخل الوزارة مستمر لضمان وصول الدعم للمستحقين .
تعليق المقيم
كان ينبغي على المحرر إضافة خلفية حول الدعم على السلع التموينية والتغييرات التي أجرتها الحكومة على نظام توزيعه مؤخرا. كان ينبغي على المحرر إضافة تعليقات خبراء اقتصاد حول تصريحات الوزير ومدى موافقتهم أو مخالفتهم لها. الخبر منقول نصا عن موقع اليوم السابع دون الإشارة إلى ذلك.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
الخبر منقول نصا عن موقع اليوم السابع دون الإشارة إلى ذلك. https://bit.ly/2sQm84Z
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من انفراد 2019-01-23 16:20:06 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
38%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template