البوابة نيوز
81%
نسبة التقييم

"التخطيط": نقل 50 ألف موظف للعاصمة الإدارية بعد استيفاء 5 شروط

"التخطيط": نقل 50 ألف موظف للعاصمة الإدارية بعد استيفاء 5 شروط
قال رامي جلال، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، إن عملية نقل الموظفين إلى العاصمة الإدارية الجديدة ستتم في عام 2020، مشيرًا إلى أن العاملين المستهدف نقلهم هم المتواجدون بدواوين عموم الوزارات، فضلًا عن عدد من الجهات التابعة اللازم نقلها لضمان سير العمل.

وأضاف أن الحجم الأكبر من موظفي الجهاز الإداري للدولة يتمركزون في باقي محافظات الجمهورية والمحليات، وبشكل عام لا شأن لهم بعملية النقل إلى العاصمة الإدارية، بل على العكس سيعود بعض الموظفين من القاهرة إلى محافظاتهم مرة أخرى تقليلًا للاغتراب.

وتابع جلال، أن عدد الموظفين المستهدف نقلهم على العاصمة الإدارية الجديدة نحو 50 ألف موظف، حيث يجري الآن عمل الاختبارات والتدريبات لهم، وهي اختبارات لقياس المهارات الشخصية والوظيفية وإجادة اللغة العربية وإحدى اللغات الأجنبية، وإتقان التعامل مع الحاسب الآلي.

وأكد أن التوجه العام يقضي، في كل الأحوال، بعدم نقل الموظفين للعاصمة الإدارية الجديدة قبل الانتهاء الكامل من شبكات النقل والمواصلات والمرافق المتعلقة بالحي الحكومي، تيسيرًا على الموظفين.
تعليق المقيم
المحتوى المرئي غير مناسب، وكان على المحرر اختيار صورة للمتحدث باسم وزارة التخطيط. كان ينبغي على المحرر إضافة خلفية مناسبة حول العاصمة الإدارية الجديدة والخطط الحكومية المقرر تنفيذها هناك.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من البوابة نيوز 2019-01-22 10:25:46 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
67%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template