بوابة فيتو
47%
نسبة التقييم

«ملك».. حكاية طفلة مشردة بشوارع أسوان و«ورقة» بحوزتها تثير الجدل (فيديو)

«ملك».. حكاية طفلة مشردة بشوارع أسوان و«ورقة» بحوزتها تثير الجدل (فيديو) في منتصف الليل تفترش "ملك" طفلة في عمر الزهور الرصيف بشارع كورنيش النيل في مدينة أسوان، تصارع برد الشتاء وعتمة الظلام التي يخشاها الأطفال ولا يحمي جسدها النحيل سوى "بطانية" تحميها من البرد القارس، لكن لسوء حظها ظلت وحيدة دون أهل.

في كلمات بسيطة عبرت الطفلة "ملك" عن مأساتها وقالت: إنها تبلغ من العمر ١١ عاما ومن مدينة إسنا التابعة لمحافظة الأقصر، ولا تعلم اسم والدها أو عائلتها حيث توفى والديها منذ فترة وظلت وحيدة دون أب أو أم ولا تعرف أيا من أقاربها، موضحة أنها تظل في الشارع جالسة أمام نادي التجديف بأسوان وفى منتصف الليل بعد خلوه من المترددين عليه تنام حتى الصباح.

أضافت لـ"فيتو"، أنها لديها ورقة مكتوب فيها عنوان سكنها في مدينة إسنا، وبالاطلاع على الورقة تبين أن عنوانها المكتوب: "إسنا أصفوان المطاعنة بجوار كوبرى أصفوان شارع أبو طاقية عند ورشة عبد الكريم أبو رماح بيت أم إياد".

وحاول العديد من المارة مساعدتها لكنها ترفض، وتدخل في نوبة بكاء حال الإصرار على مساعدتها، مؤكدة أنها لا تريد التوجه إلى أسرتها وأنها تفضل الجلوس في الشارع وفشلت جميع المحاولات معها مما أثار الدهشة والشكوك حولها.
تعليق المقيم
انتهاك حقوقي وإنساني، بنشر صورة طفلة صغيرة شردة، والإدلاء بأوصافها وعنوانها ومعلومات عنها، دون محاولة الحفاظ عليها وتأمين سلامتها مع الجهات المسئولة
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
خلط بين الرأي والمحتوى
دمجت المحررة تعليقاتها مع المحتوى المقدم، مثل (طفلة في عمر الزهور/ تصارع برد الشتاء وعتمة الظلام التي يخشاها الأطفال ولا يحمي جسدها النحيل سوى "بطانية" تحميها من البرد القارس، لكن لسوء حظها ظلت وحيدة دون أهل/ فشلت جميع المحاولات معها مما أثار الدهشة والشكوك حولها.)
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تعليقات الطفلة الصغيرة
تم نقل النص من بوابة فيتو 2019-01-19 10:29:07 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
33%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template