بوابة فيتو
80%
نسبة التقييم

العثور على هيكل عظمي لمصري اختفى منذ 15 عاما في إيطاليا

العثور على هيكل عظمي لمصري اختفى منذ 15 عاما في إيطاليا
بعد 15 عاما بالتمام والكامل، عثر على هيكل عظمي للمواطن المصري "عيد عبد الخالق الأدهم" الذي اختفى منذ عام 2004 في مدينة بياتشنسا بالشمال الإيطالي، وعثر على جثمانه بأحد البنايات المهجورة أثناء عملية هدم المبنى في منتصف عام 2018.

مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بميلانو تابع حكاية المصري المختفي منذ عام 2004، حيث تواصل مع الشرطة الإيطالية، التي قامت بدورها بالاتصال بشقيق المختفي ويدعي "سمير" وأخذت منه عينة من DNA وبعد عدة أشهر قاموا بإبلاغه بأنهم وجدوا شقيقه، وظل الهيكل العظمي موجودا في مشرحة Pavia منذ يوليو 2018 حتى الآن، وخلال تلك المدة لم تصل السلطات الإيطالية بعد إلى أسباب الوفاة.

ووجه محمد سعفان، وزير القوى العاملة، المستشار العمالي بميلانو عزت عمران، بمتابعة وصول جثمان المتوفى "الهيكل العظمي" لأرض الوطن، فضلا عن متابعة مستحقات أسرته لدى هيئة التأمينات والضمان الاجتماعي ولدي صاحب العمل الذي كان يعمل لديه.

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إنه بالتواصل مع المستشار العمالي بميلانو أفاد أن جثمان المتوفى سوف يصل للقاهرة على طائرة مصر للطيران في الساعة التاسعة مساء غد الخميس، حيث سوف تقلع الطائرة من ميلانو في الساعة السادسة مساء.
تعليق المقيم
كان ينيغي على المحرر الاكتفاء بذكر الحروف الأولى من صاحب الجثة وأخيه. لا تتناسب الصورة التي تحتوي على عناصر من الشرطة مع العثور على جثة متحللة.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من بوابة فيتو 2019-01-16 14:11:01 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
83%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
71%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template