بوابة الوفد الإلكترونية
68%
نسبة التقييم

شاهد.. عمرو أديب يكشف علاقة أبوتريكة بتنظيم مصر لأمم أفريقيا

شاهد.. عمرو أديب يكشف علاقة أبوتريكة بتنظيم مصر لأمم أفريقيا
أكد الإعلامي عمرو أديب، أن اللاعب محمد أبو تريكة ليس له أي دخل في فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الأفريقية ، لافتا إلي أن إتحاد الكرة هو من قدم ملفا يليق بمصر و بأنها مؤهلة لهذا الحدث الضخم .

وأضاف " أديب" من خلال برنامج " الحكاية " المذاع علي فضائية " إم بي سي مصر" ، أننا نشكر أبو تريكة علي وقوفه بجوار مصر ، ولكن لا ننسب هذا الحدث الضخم له .

وقال " أديب" ، :"عارف إني هتشتم ، بس مبقاش يفرق معايا، عارف ان اللي بيقرب من أبو تريكة بيتولع فيه ، بس هو ماله ومال كأس الأمم الأفريقية ".

وإستطرد " أديب" ، قائلا :"طب انتي بقي يا دولة قوليلنا أبو تريكة إرهابي و الا لا ،ليه اتمسح دماغنا كده ، وأعضاء إتحاد الكرة اللي كانوا قاعدين مع أبوتريكة وبيقولوا صديقنا ، لا صديقك في القهوة لكن انت بتمثل مصر ".

لمشاهدة الفيديو يرجى الضغط على رابط الخبر الأصلي. 
تعليق المقيم
يعد العنوان متحيز لأنه اعتمد على اسم أبو تريكة واستخدم كلمة كشف لإثارة فضول القراء. يعد العنوان مضللا تماما لأنه لم يشرح أي علاقة لأبو تريكة بالتنظيم بصورة واضحة. كان ينبغي على المحرر الإشارة إلى الدور الذي أداه أبو تريكة وإذا ما كان مؤثرا في تأهيل مصر، وكذلك إضافة خلفية عن مؤهلات قبول الملف المصري ومقارنته بما قدمه اتحاد الكرة. يعد العنوان مضللا تماما لأنه لم يشرح أي علاقة لأبو تريكة بالتنظيم بصورة واضحة. كان ينبغي على المحرر الإشارة إلى الدور الذي أداه أبو تريكة وإذا ما كان مؤثرا في تأهيل مصر، وكذلك إضافة خلفية عن مؤهلات قبول الملف المصري ومقارنته بما قدمه اتحاد الكرة. قام المصدر بوصف بأبو تريكة لانتسابه لجماعة الإخوان التي وصفها بالإرهابية دون إسناد ذلك إلى حكم قانوني.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
71%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
67%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
63%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template