انفراد
78%
نسبة التقييم

إحباط تهريب 600 ألف لتر مواد بترولية مدعمة للسوق السوداء

إحباط تهريب 600 ألف لتر مواد بترولية مدعمة للسوق السوداء
شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع مباحث التموين بمديريات الأمن عدة حملات تموينية مكبرة لضبط جرائم الغش التجارى.

وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 118 قضية تموينية متنوعة أبرزها ضبط ضبط مالك ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بدائرة مركزشرطة شبين القناطر (بمحافظة القليوبية) لحيازته وتجميعه كميات من السلع الغذائية قدرها (3) طن "لحوم ودهون –لانشون – كبدة" غير صالحة للاستهلاك الآدمى، لوجود تغير فى خواصها الطبيعية، وفقاً لما قررته اللجنة المرافقة للمأمورية، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق، وتحقيق أرباحاً غير مشروعة.

وأسفرت جهود شرطة التموين عن ضبط المدير المسئول عن مخزن (غير مرخص) تابع لأحد المطاعم بدائرة قسم شرطة ثان الرمل (بمحافظة الإسكندرية) لحيازته وتجميعه كمية من السلع الغذائية قدرها (2,755) طن "لحوم – مفروم لحوم – مقطعات دواجن – دهون" غير صالحة للإستهلاك الآدمى، لوجود تغير فى خواصها الطبيعية، وفقاً لما قررته اللجنة المرافقة للمأمورية، تمهيداً لطهيها وبيعها للجمهور، وتحقيق أرباحاً غير مشروعة.

ونجحت شرطة التموين في ضبط المدير المسئول عن صيدلية بدائرة قسم شرطة التجمع الأول (بمحافظة القاهرة) لحيازته وتجميعه كميات كبيرة من الأدوية بلغت (8,200 – ثمانية آلاف ومائتين عبوة وقرص خاصة بعلاج أمراض "السكر – العظام – ضغط الدم –المعدة - منشطات"، مجهولة المصدر ، وغير مسجلة بوزارة الصحة، ومحظور تداولها بالصيدليات، ومهربة من سداد الرسوم الجمركية، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول، وتحقيق أرباحاً غير مشروعة.

وتمكنت شرطة التموين من ضبط المدير المسئول عن محطة لتموين السيارات بدائرة مركز شرطة السادات (بمحافظة المنوفية)، لحيازته وتجميعه واستيلائه على كميات كبيرة من المواد البترولية المدعمة من قبل الدولة بلغت (604,100 – ستمائة وأربعة آلاف ومائة لتر مواد بترولية "سولار – بنزين 92 "، وبيعها بالسوق السوداء، وتحقيق أرباحاً غير مشروعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجارى إستمرار الحملات.
تعليق المقيم
لا يعبر العنوان بشكل دقيق عن المحتوى حيث إن المحتوى لا يركز على المواد البترولية ولكن أنواع مختلفة من السلع المدعمة. الخبر منشور نصا عن موقع اليوم السابع دون الإشارة إلى ذلك.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
الخبر منشور نصا عن موقع اليوم السابع دون الإشارة إلى ذلك. https://bit.ly/2FtRZAL
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
تم نقل النص من انفراد 2019-01-16 11:16:38 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template