المصري اليوم
91%
نسبة التقييم

المشدد من سنة إلى 10 سنوات لـ3 متهمين بقضية «عروس كفر الجزار»

المشدد من سنة إلى 10 سنوات لـ3 متهمين بقضية «عروس كفر الجزار»
قضت محكمة جنايات بنها الدائرة الثانية برئاسة المستشار أحمد بريقع بالحكم على باقى المتهمين الثلاثة في قضية قتل الطالبة الجامعية تقى ناجي، المعروفة إعلاميا بـ«عروس كفر الجزار»، بالسجن المشدد 10 سنوات للمتهم «أحمد. ح. ق»، الشهير بـ«أوسة»، و3 سنوات، مشدد للمتهمة «أميرة. ص»، وبالسجن لمدة عام للمتهم الثالث ويدعى «محمود. ص».

كانت المحكمة أحالت أوراق المتهم الرئيسي «حسان. ص» للمفتي لإبداء الرأي فيها، وأجلت الحكم لباقى المتهمين لليوم فأصدرت حكمها السابق.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية ألقت القبض في شهر مارس من عام 2017 على كل من «حسان. ص» الشهير بـ«حسان الوزير»، طالب، 19 سنة، و«أحمد .ح. ق» الشهير بـ«أوسة» المتهمين الرئيسيين، كما تبين تورط اثنين آخرين هما أشقاء المتهم الأول «محمود. ص» و«أميرة. ص» في واقعة قتل تقى ناجي، الطالبة بكلية الآداب ببنها، يوم نقل أثاث الزوجية الخاص بها، بـ21 طعنة نافذة في أماكن متفرقة بالرقبة والصدر والرئة اليسرى واليد وأماكن متفرقة من الجسد، كما في جاء في تقرير الطب الشرعي.

يذكر أن أمر الإحالة قد أشار إلى أن المتهمة الثالثة أميرة، شقيقة المتهم الأول، تربصت بالعروس المجني عليها، حيث تأكدت من أنها بمفردها داخل الشقة وسهلت للمتهمين الأول والثاني ارتكاب الجريمة، وكانت على علم بمقصدهما، حيث إنها سهلت للمتهمين الأول والثاني ارتكاب الجريمة، وكانت على علم هي والمتهم الرابع محمود بمقصد المتهمين الأول والثاني من الجريمة، وأسفرت التحريات السرية النهائية عن قيام المتهمين الأول والثاني بقتل المجني عليها عمدًا مع سبق الإصرار.
تعليق المقيم
كان ينبغي على المحرر إضافة خلفية حول العروس وسبب تسميتها بذلك والسبب وراء ارتكاب الجريمة.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من المصري اليوم 2019-01-16 10:54:37 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
57%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template