الوطن
59%
نسبة التقييم

آخرهم خالد يوسف.. فنانون في مواقف محرجة بسبب الزواج: «الإنكار هو الحل»

آخرهم خالد يوسف.. فنانون في مواقف محرجة بسبب الزواج: «الإنكار هو الحل» "النفي ثم النفي" وسيلة اتبعها مجموعة من الفنانين في إخفاء علاقتهم التي يرفضون ظهورها على الملأ، باختلاف وتعدد أسبابهم، ولكن في النهاية لا يكون النفي سوى إثبات قاطع لما وصفوه بـ"شائعات" وفي وقت سابق، وكان المخرج خالد يوسف صاحب آخر تلك الوقائع، عندما كشفت الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب عن زواجهما السابق، بسبب صورة انتشرت لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وعندما نفى حديثها ووصفه بالـ"شائعات مغرضة"، نشرت "الخطيب" مجموعة من الصور التي جمعتها بـ"يوسف"، تأكيدا للعلاقة الزوجية التي جمعتهما يوما ما.

لم تكن تلك الواقعة الأولى في هذا الاتجاه، حيث واجه أحمد عز نفس الموقف عندما انتشرت أخبار تفيد زواجه من المطربة أنغام، ووصل الأمر إلى نشر صورة من عقد زواجهما، وهو الأمر الذي ما نفاه تماما، بينما خرجت أنغام عن صمتها لتؤكد الأمر، من خلال بيان أطلقه محاميها الخاص حسام السنهوري، ذكر فيه أن الزواج تم في أغسطس 2012، ولكنه انتهى الآن، وأن أنغام قرّرت إخطار جمهورها بحقيقة الأمر، وأن العلاقة كانت رسمية وشرعية وأن نشر عقد الزواج دون نشر عقد الطلاق هو أمر يسيء إليها من أجل إثارة قضية أخرى تدور رحاها الآن، وهو غير مقبول.

وهو الأمر الذي وضع "عز" في وضع حرج، ليقوم بتوضيح أسباب نفي زواجه من أنغام، منها احتراما لظروفها باعتبارها كانت متزوجة من قبل ولديها ولدين، وأنهما عندما تزوجا، تزوجا بشكل شرعي على سنة الله ورسوله وانفصلا بهدوء واتفقا على عدم الإفصاح عنه لأسباب شخصية.

كان ظهورها في زفاف شقيقتها مريهان وهى تريدي خاتم زفاف كان كافيا لإثارة التساؤلات عن اسم الزوج وحفل الزفاف، ولكن "روبي" قررت عدم الإفصاح عن تلك العلاقة مكتفية بالتلميح، وكان ظهورها بالخاتم هي محاولة لدفع "سامح عبد العزيز" لإعلان الزواج الذي كان عمره 6 أشهر وقتها، ولكن تعذر ذلك بالنسبة له بسبب زواجه القائم مع الإعلامية داليا فرج، ولكن خرجت روبي لتنفي الخبر بعد عدة أيام، مؤكدة أنها لم تتزوج بعد، ولكن عندما وصل الخبر إلى "داليا" قررت الانفصال عن "سامح" الذي لم يجد أمامه سوى الاعتراف بالزواج من روبي.

مراحل عديدة مرت بها علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني، قبل أن تخرج للنور أمام الجميع بشكل رسمي، حيث كان يقتصر الأمر على مجموعة صور تجمعهما معا وسط التزامهما الصمت نهائيا، ونفى المقربين منهما، خرج "دياب" في إحدى الحفلات لنفي علاقته بـ"دينا" قبل أداء أغنية "أجمل عيون" التي عرفت بـ"برج الحوت"، قائلا: "عملتوا أفلام على برج الحوت.. ليلتكوا سودة هتودونا في داهية"، ولم يمر سوى عام حتى اصطحبها معه على المسرح في حفل بإحدى الجامعات الخاصة، أثناء غناء نفس الأغنية قائلا: "جبت لكم برج الحوت"، ورقصا سويا على المسرح.
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
خلط بين الرأي والمحتوى
دمجت المحررة بعضا من تعليقاتها مع المحتوى المكتوب
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
تم نقل النص من الوطن 2019-01-13 19:57:20 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
60%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
29%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template