صدى البلد
63%
نسبة التقييم

ننشر الفيديو المتسبب فى حبس الفنانة مريهان حسين

ننشر الفيديو المتسبب فى حبس الفنانة مريهان حسين

فى 1 مارس 2016 وقعت مشادة بين الفنانة الشابة مريهان حسين وبين ضابطى شرطة أثناء خدمتهما خلال بارتكاز القول الأمنى بطريق المنصورية بالهرم قاما الضابطان باستيقاف سيارتها لتفتيشها ورفضت الفنانة التوقف، وتخطت الكمين مسرعة واصطدمت بحواجز الارتكاز البلاستيكية، ما نتج عنه سقوط أحد ضباط قوة الكمين أرضا.

وتمكنت القوات من استيقاف السيارة باستخدام السدادات الحديدية، وتبين أن السيارة قيادة مريهان حسين محمد بسيونى، وأثناء ضبطها قامت بالتعدى على قوة الكمين بالسب والشتم وصفع أحد الضباط وإصابة آخر بجروح طولية بالوجه باستخدام أظافرها، تمت السيطرة عليها وضبط داخل السيارة 2 زجاجة مواد كحولية وكوب به كحوليات.

صفع ضابط
التحقيقات والتحريات كشفت ان الممثلة أطاحت بالاقماع بسيارتها بعد استيقاف الضباط لها لتفتيش السيارة باحد الاكمنة بالهرم وعندما تم انزالها من السيارة انهالت علي قوة الكمين بالسباب فتم اقتيادها الي قسم الهرم وايداعها الحجز لحين تحرير محضر واثناء استخراجها لكتابة المحضر قامت بسب ملازم اول وصفعه علي وجهه.

سب وقذف وتحرش

خلال التحقيقات التى جرت مع الفنانة قالت وقالت مريهان حسين فى أقوالها إنها تعرضت للسب بألفاظ بذيئة داخل قسم الهرم وإن أحد الضباط نعتها بلفظ خارج.
 
ونفت في أقوالها التعدى على الضباط، واتهمت الضباط بضربها وإهانتها وأصابتها بكدمات في جسدها وأضافت أن رخص القيادة سقطت من يديها وأثناء التقاط الضابط لها من علي الأرض اصطدم بسيارتها مما دفعه لسبها وضربها كما اتهمت ملازم أول بالتحرش بها داخل قسم الهرم كما ألقوا عليها مياه ملوثة وواجهتها النيابة بمقطع الفيديو الذي ظهرت به تتلفظ بألفاظ خارجة فقررت انها قامت بذلك نتيجة لما تعرضت له ونفت اقتحامها الكمين وسبها لهم كان رد فعل طبيعي لما تعرضت له.

ووجهت النيابة للمتهمة اتهامات مقاومة السلطات، والتعدي على مأمور الضبط القضائي بالضرب والسب، وتعاطي مواد مخدرة، والقيادة تحت تأثير مواد مسكرة".

إخلاء سبيل الضباط

أمرت نيابة الهرم باخلاء سبيل ضابطى شرطة بضمان وظيفتهما فى واقعة اتهام الفنانة مريهان حسين بالاعتداء على ضابط شرطة بكمين بالهرم واتهمت الفنانة ضابطى الشرطة بالاعتداء عليها واستعمال القسوة معها وهتك عرضها.

وكشف تقرير صادر من مستشفى الهرم تعرض مريهان للضرب، ووجود سحجات وكدمات فى مناطق متفرقة من الجسد وقررت النيابة حجز الفنانة مريهان حسن، 24 ساعة على ذمة التحريات

الضباط مظلومين

استمعت النيابة لأقوال 3 سجينات كن في الحجز مع الفنانة مريهان حسين عقب إلقاء القبض عليها حول صحة اتهام الفنانة لضابط بهتك عرضها والتعدي عليها بالحجز.

وقررن في أقوالهن عدم صحة أقوال الفنانة مريهان، وأكدن أنهن لم يشاهدن تعدي الضابط عليها أو قيامه بأي فعل مخل أو لمسه أجزاءً حساسة من جسدها، كما قالت الفنانة في التحقيقات.


فيديو ضرب الضباط

مقطع فيديو تم تداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعى يظهر تعدي الفنانة مريهان حسين على ضابط الكمين قبل إلقاء القبض عليها مخمورة وبحوزتها زجاجتا كحول، ويوضح الفيديو تعدي الفنانة على الضابط بألفاظ نابية وخادشة للحياء ومحاولتها الاشتباك معه وقيامها باقتحام الكمين والاطاحة بالأقماع بسيارتها بعد استيقاف الضابط لها لتفتيش السيارة بأحد الأكمنة بالهرم، وعندما تم إنزالها من السيارة انهالت على قوة الكمين بالسباب، فتم اقتيادها إلى قسم الهرم وإيداعها الحجز لحين تحرير محضر، وأثناء إخراجها لكتابة المحضر قامت بسب ملازم أول وصفعه على وجهه

إحالة للمحاكمة
نيابة الهرم فى وقت سابق احالت الفنانة ميرهان حسين وضابطى شرطة الى محكمة جنح الهرم فى الواقعة وقضت المحكمة بحبسها عامين ونصف وكفالة 30 ألفا وتم الاستئناف على الحكم وعاقبتها المحكمة والضابطين بالحبس أسبوعين.


https://youtu.be/GUcNz0czNQ0


التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
اقتباس من "اليوم السابع" https://bit.ly/2Mc2PvO
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
لم يذكر مصدر الفيديو المرفق
تم نقل النص من صدى البلد 2019-01-13 19:14:40 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
50%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
17%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template