بوابة الوفد الإلكترونية
59%
نسبة التقييم

من هى فيفي التي مولت صفقة حسين الشحات وتحدث عنها مرتضى منصور؟

من هى فيفي التي مولت صفقة حسين الشحات وتحدث عنها مرتضى منصور؟
هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، صفقة اللاعب حسين الشحات المنتقل حديثًا إلى صفوف النادي الأهلي من نادي العين الإماراتي.

تهكم مرتضى منصور على اللاعب حسين الشحات، في مقطع فيديو بثه عبر قناته على موقع يوتيوب، اليوم الأربعاء، قائلًا: "الواد حسين الشحات المقاصة طلبت فيه السنة اللي فاتت 10 ملايين جنيه رفضتوا وقولتوا كتير، والسنة دي تشتروه بـ 165 مليون، دا اسمه إهدار مال عام لو من خزينة النادي في دولة ونائب عام، إزاي تشتريه بالسعر دا".

شاهد.. مرتضى منصور: سيد عبد الحفيظ إرهابي ومطرود 
 
تابع رئيس نادي الزمالك موجهًا حديثه لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي: "لو راجل ودكر وبتعمل بيانات اطلع قول للرأي العام ومصر كلها وجمهور النادي العظيم اللي بحبه زي جمهور الزمالك بالظبط وفي الانتخابات كلوا انتخبني".

 شاهد.. مرتضى منصور: صفقة حسين الشحات إهدار للمال العام 
 
سخر منصور من ممول صفقة حسين الشحات وأطلق عليه اسم فيفي، قائلًا: "فلوس حسين جت من قطر من شريك أبو تريكة أو قولوا الفلوس من فيفي مثلا زي ما أنا قولت جبت فلوس خالد بو طيب منين وفرجاني ساسي".
 
 شاهد.. مرتضى منصور: صفقة حسين الشحات تمت بأموال مشبوهة 
 
واصل رئيس نادي الزمالك، هجومه على النادي الأهلي، قائلًا: "الفلوس دي قذرة وجاية من قطر والإخوان والفلوس من شريك أبوتريكة اللي بيدفعوا فلوس علشان يموتوا ولادنا".

 شاهد.. مرتضى منصورلـ محمود الخطيب: أنت "زي أي لاعب عندي" في الزمالك 
 
أضاف منصور: "الفلوس جت من الحاجة سوسو ولا نادية عرفونا الفلوس جت منين، واتحولت إزاي، عايزين نفهم، مفيش كده في إيه في البلد انتوا مرعوبين ليه".

لمشاهدة الفيديو يرجى الضغط على رابط الخبر الأصلي. 
تعليق المقيم
أهان المصدر العديد من الشخصيات المذكورة في الخبر. اعتمد الخبر على اسم الشحات واسلوب الاستفهام لإثارة انتباه القراء للدخول على الخبر. يعد العنوان مضللا تماما حيث إن الخبر يمتليء بانتقادات لعدد من الشخصيات وكان من الأولى الإشارة إلى انتقادات لاذعة من المصدر. بث المصدر العديد من رسائل الكراهية من خلال تعليقه على الشخصيات الواردة بالخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
50%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
67%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
71%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template