البوابة نيوز
94%
نسبة التقييم

"يقتل القتيل ويمشي في جنازته".. "البوابة نيوز" في مسرح جريمة مقتل سائق بـ18 طعنة على يد نجله.. كاميرا سرية كلمة السر.. المتهم: اغتصب نجلتيه فتخلصت منه

"يقتل القتيل ويمشي في جنازته".. "البوابة نيوز" في مسرح جريمة مقتل سائق بـ18 طعنة على يد نجله.. كاميرا سرية كلمة السر.. المتهم: اغتصب نجلتيه فتخلصت منه
المكان.. منطقة كفر طهرمس بالجيزة، الزمان.. الواحدة صباحًا، الحدث.. خطة شيطانية محكمة يضعها الابن ونجل الزوجة لقتل والده بعد اكتشافه أن الأخير اغتصب نجلتيه وصورهما عاريتين، فجلسا وخططا لوضع نهاية مناسبة له، وهي طعنه عدة طعنات حتى الموت، ليتم تنفيذها بمنتهى الدقة، ولكن تلك الخطة لم تكن بعيدة عن أعين رجال المباحث الذين سرعان ما كشفوا لغز الجريمة، وضبطوا المتهمين.
باب الشقة التى شهدت

باب الشقة التى شهدت الجريمة


باب الشقة التى شهدت

"البوابة نيوز" انتقلت إلى مسرح الجريمة، وكشفت كواليس الواقعة وتفاصيلها على لسان حارس العقار، الذي أكد أن تلك الخطة الشيطانية كانت بداية الخيط الذي أوقع بالمتهم وشريكه في قبضة رجال المباحث، ليعترفوا بارتكاب الجريمة.

في البداية، يقول أبو شريف، حارس العقار الذي شهد الجريمة، أن المتهم تجرد من كل مشاعر الرحمة والإنسانية وطعن والده عدة طعنات في أماكن متفرقة من جسده، ليسقط غارقًا في دمائه، وبرغم من وضعه خطة محكمة انكشفت فيما بعد إلا أن كاميرا سرية رصدت لحظة صعوده العقار حوالي الساعة الواحدة صباحًا، وبصحبته شريكه في الجريمة، لتنطبق عليهما المقولة الشهيرة "مفيش جريمة كاملة".
يقتل القتيل ويمشي

يقتل القتيل ويمشي

خطة شيطانية من المتهمين لإبعاد الشبهة.. الكاميرات تكشف الجريمة

وأضاف أن المتهم لم يتضح عليه أي ملامح توتر أو قلق خلال الأيام الأخيرة قبل اكتشاف جريمته، بالعكس فقد توجه إلى قسم الشرطة وأكد أن والده، سائق، متغيب منذ 48 ساعة، ولكن يبدو أن رجال المباحث قد كشفوا خطته عن طريق إحدى كاميرات المراقبة السرية والموجودة في العقار المجاور للعقار الذي شهد الجريمة.

طعنات في الرقبة والجانب الأيسر والدماء تغرق المكان

وأشار الى أنه عقب تقدم المتهم ببلاغ تغيب والده، جاء رجال المباحث إلى مقر سكن الضحية في الشقة الموجودة بالطابق الـ11، ليكتشفوا مقتله بطعنات في إحدى جانبيه وفي منطقة الرقبة وساقطًا في أرضية الشقة غارقًا في دمائه، وهو ما يتضح أن المجني عليه حاول المقاومة ولكن لم يستطيع الاستمرار أمام المتهم وشريكه وتمكنا من قتله بـ"كوزلوك" على حد القول.
يقتل القتيل ويمشي

يقتل القتيل ويمشي

المتهم يدعى صدمته بعد اكتشاف الأهالي مقتل والده

وأوضح حارس العقار أن المجني عليه يقطن بتلك الشقة الموجودة بالطابق الحادي عشر، منذ نحو شهرين بالإيجار، كما أن أحد المتهمين هو نجله والمتهم الآخر نجل زوجته، موضحًا أن المتهمين كانوا يترددوا بصورة مستمرة على الشقة، ولحظة اكتشاف الجريمة، فقد أوضح حارس العقار، أن ذكاء المتهم جعله يتصرف بذكاء لحظة اكتشاف الجريمة، وكأنه لا يعلم شيئًا لدرجة أنه أخذ يهمهم بكلمات غير مفهومة تعبر عن مدى صدمته باكتشاف مقتل والده ولكن لم تسقط دمعة واحدة من عينيه.

وكان بلاغ ورد إلى ضباط مباحث قسم شرطة الهرم من غرفة النجدة، يفيد مقتل سائق، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين وجود جثة سائق مصاب بـ١٨ طعنة سقط على إثرها سقط جثة هامدة، وبعمل التحريات تبين أن وراء قتله نجله، ونجل زوجته، بعدما علموا بأنه اغتصب اثنين من بناته وتصوريهما بالفيديو.

وتمكنت القوات من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من البوابة نيوز 2019-01-11 07:26:16 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
71%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template