بوابة فيتو
86%
نسبة التقييم

كلوب: كومباني تعمد إصابة صلاح.. لقد رأى «مو» وضربه

كلوب: كومباني تعمد إصابة صلاح.. لقد رأى «مو» وضربه
بعد الهزيمة الأولى في الموسم، اعتبر مدرب ليفربول يورجن كلوب أن تصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفارق 4 نقاط أمام مانشستر سيتي، أمر مذهل، نظرا لافتقار فريقه لخبرة الفوز بالألقاب.

وهاجم "كلوب"، فينسن كومباني مدافع مان سيتي، لتدخله العنيف مع محمد صلاح، مؤكدا عدم سعادته بقرار حصول فينسن كومباني على إنذار فقط بعد التدخل العنيف ضد محمد صلاح.

وقال: "أحببت كومباني منذ أن كان في هامبورج، لكن هذه المواقف تحدث، لاعب يتدخل ويخاطر، لو كان محمد صلاح على الأرض وليس في وضع القفز فكلنا نعلم ما الذي كان سيحدث، محمد كان سيذهب باتجاه المرمى، ولا ألقي باللوم على أحد".

وأضاف "عندما كنا هنا في الموسم الماضي طُرد ساديو ماني ولم يعترض أحد على الأمر، نعم اللعبة كانت طردا لكن هل أراد ذلك؟ هل رأى كومباني صلاح وضربه ويمكن لكل شخص أن يوضح رأيه".

وأوضح المدير الفني لليفربول، أن كثيرين وصفوا المباراة في مانشستر أنها ربما تكون حاسمة في صراع المنافسة على اللقب، إذ كان فوز ليفربول سيمنحه التفوق بفارق عشر نقاط، قبل 17 مباراة من النهاية، وبعد انتهاء مواجهتي ضد مانشستر سيتي.

وتابع: "أؤمن في هذه المجموعة من اللاعبين أكثر مما تتخيلوا، كنت على استعداد لدفع أي مبلغ من المال لو أبلغني أي شخص أنني بعد المباراتين ضد سيتي سأتفوق عليه بأربع نقاط، كنت أعتقد أن هذا ليس ممكنًا".

واستطرد: "لو فزنا باللقب في 5 من آخر 10 مواسم لكان الأمر مختلفًا، لا نملك هذه الخبرة، ما زلنا في موقف جيد وأنا سعيد للغاية".

وأضاف: "كنت أعلم أن سيتي يستطيع الفوز علينا وهذا ليس أمرًا جديدًا فقد فاز علينا 5-صفر في الموسم الماضي والأمر لا يتعلق بالتفوق النفسي لطرف أو لآخر ولم نكن محظوظين فقط".
تعليق المقيم
كان ينبغي على المحرر الإشارة إلى مصدر الحوار الذي ترجم منه الخبر. كان ينبغي على المحرر إضافة خلفية مناسبة حول نادي ليفربول وإنجازات محمد صلاح به.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
كان ينبغي على المحرر الإشارة إلى مصدر الحوار الذي ترجم منه الخبر.
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
تم نقل النص من بوابة فيتو 2019-01-04 10:58:22 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
38%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template