الوطن
97%
نسبة التقييم

بعد التصريح بتعميمها.. تعرف على أسعار "الحنفيات الموفرة"

بعد التصريح بتعميمها.. تعرف على أسعار "الحنفيات الموفرة"
صباح اليوم شارك ثلاثة وزراء في إطلاق مشروع الحنفيات الموفرة بالمساجد من مسجد السيدة نفيسة، تمهيدًا لتعميمه على جميع الهيئات والمنازل.

وعقد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ووزير الإنتاج الحربي اللواء محمد العصار، ووزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبدالعاطي، مؤتمرًا صحفيًا، لشرح التجربة وبيان أهميتها والتأكيد على ثقافة ترشيد المياه وحسن استخدامها، مع إطلاق حملة عامة للتوعية بالحفاظ على المياه وحسن استخدامها بالتنسيق بين الوزارات الثلاث وسائر الجهات المعنية بنشر ثقافة ترشيد استخدام المياه.

وأعلن وزير الأوقاف أنه سيجري الاتفاق مع اتحاد الملاك في العمارات بتغيير الصنابير العادية إلى الموفرة، وكذلك في المؤسسات الكبرى، منوها بأن ثمن القطعة من 37 إلى 40 جنيها، حسب حجم القطعة شاملة ضريبة المبيعات.

وقال اللواء محمد العصار، وزير الإنتاج الحربي، إنه سيتم تعميم مشروع "الحنفيات الموفرة" على جميع الهيئات والمنازل، موضحًا أن سياسة الوزارة تعتمد على استغلال طاقتها المختلفة لخدمة الشعب المصري.

وأضاف "العصار"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة "الحياة"، أن "الحنفيات الموفرة" متاحة حالياً في الأسواق وسعرها يصل لحوالي 40 جنيهاً.
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من الوطن 2019-01-02 14:52:29 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
جيد
86%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template