بوابة الوفد الإلكترونية
68%
نسبة التقييم

شاهد.. كيف بدت هند رستم نجمة الإغراء بملابس الإحرام

شاهد.. كيف بدت هند رستم نجمة الإغراء بملابس الإحرام

اعتاد الجمهور على مشاهدة الفنانة الراحلة هند رستم وهي مرتديه ملابس جريئة في أفلامهما إلى أنها فاجأتهم بالعكس.

ظهرت ناريمان حسين مراد الشهيرة بـ "هند رستم" مع ابنتها بسنت وحفيدها، وهي ترتدي ملابس الإحرام أثناء تأديتهم مناسك العمرة، ويرجع البعض زمن التقاط الصورة إلى فترة الثمانينيات بمكة المكرمة، وقد بدت عليها علامات الكبر وتغير ملامحها عن الشكل المعتاد.

اعتزلت مارلين مونرو الشرق الفن، نهاية السبعنيات من القرن الماضي وعمرها 47 عاما، بسبب زوجها الطبيب الراحل محمد فياض فكانت ترغب فى البقاء بجواره، بالإضافة إلى عدم انضباط بعض الممثلين الجدد والتأخير عن موعد التصوير المحدد.

ابتعدت نجمة الإغراء الأولى عن الأضواء وهى بقمة شهرتها واختفت عن الأنظار، تاركة باقة من أعمالها المختارة، كواحدة من أشهر فناني الزمن الجميل، ويعد فيلم حياتي عذاب هو أخر أدوار البطولة للراحلة، وتم عرضه فى عام 1979.

ولدت ناريمان بالإسكندرية عام 1931، وقد كانت بدايتها فى العمل الفني عام 1947، وبعد عامين ظهرت نجمة الإغراء للجمهور بفيلم غزل البنات خلف الفنانة ليلي مراد وهى تركب حصانًا فى أغنية اتمخطرى يا خيل لمدة دقيقتين ككومبارس، ثم توالت الأدوار الصغيرة عليها وبدأت رحلة النجومية في السينما.

تميزت هند رستم بتقديم أدوار الإغراء والتي تعد مدرسة فى تقديم هذا اللون الذي يعتمد على الإثارة، وقد كانت أيقونة فريدة فى السينما المصرية لمن جاء بعدها.

توفيت مارلين الشرق فى عام 2011 عن عمر ناهز 79 سنة، بعد صراع قصير مع المرض لم يدم أكثر من يومين. وقدمت أكثر من 74 فيلماً سينمائيًا ومن أشهر أعمالها الروح والجسد و حب في الظلام وجحيم الغيرة واعترافات زوجة وبنات حواء ورسالة غرام والستات مايعرفوش يكدبوا وجريمة حب وابن حميدو ورد قلبي وساحر النساء وإشاعة حب وصراع فى النيل والزوج العازب والراهبة وغيرهم.

التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
خلط بين الرأي والمحتوى
دمج بين تعليقاته والمحتوى، مثبل مقدمة وصف الصورة
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
أبرز الأخطاء
نشر بدون استئذان
حقوق الإنسان
نشر بدون استئذان
67%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
17%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template